الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 10:35 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بالمواعيد.. مشوار الأهلي في شهر مايو بمختلف المسابقات

الأهلي
الأهلي

يشغل مشوار الأهلي خلال المسابقات المشارك بها، اهتمام العديد من محبي ومتابعي القلعة الحمراء في كل مكان، حيث يبحث الجماهير عن مواعيد مباريات الأهلي خلال شهر مايو المقبل.

وتقدم "الطريق" في السطور التالية مشوار الأهلي خلال شهر مايو القادم بالمواعيد.

يشهد شهر مايو المقبل، العديد من المواجهات القوية للمارد الأحمر، والتي لا تخلو من المتعة والإثارة لكل جماهير وعشاق الفريق الأحمر، وذلك ببطولة الدوري المصري و دوري أبطال إفريقيا.

مشوار الأهلي في شهر مايو

الأهلي VS الزمالك

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي غريمه التقليدي فريق الزمالك يوم 5 مايو المقبل، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة والنصف بتوقيت أبو ظبي، وذلك ضمن بطولة السوبر المصري.

الأهلي VS حرس الحدود

يلتقي المارد الأحمر بنظيره حرس الحدود يوم 9 مايو القادم، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر والنصف بتوقيت أبو ظبي، ضمن مؤجلات الجولة السادسة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

كأس مصر

خوض مباريات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر في الفترة من 6 لـ 12 مايو، وستكون المباراة مهددة بالتأجيل حال تأهل الأهلي وبيراميدز للبطولتين الإفريقتين سواء دوري أو الكونفدرالية.

الأهلي VS بيراميدز

يصطدم الفريق الأحمر بنظيره السماوي يوم 13 مايو القادم، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر والنصف بتوقيت أبو ظبي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة المسابقة المحلية.

وستكون تلك المباراة مهددة بالتأجيل حال تأهل أي الفريقين لنصف نهائي البطولتين الإفريقتين.

الأهلي VS إنبي

يخوض المارد الأحمر مواجهته ضد إنبي يوم 23 مايو، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من بطولة الدوري.

الأهلي VS طلائع الجيش

المارد الأحمر يلعب مع طلائع الجيش يوم 26 مايو، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة بتوقيت أبو ظبي، ضمن مؤجلات الجولة الـ 22 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي VS سيراميكا كليوباترا

يختتم النادي الأهلي لقائته في شهر مايو بمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا يوم 29 الشهر القادم، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

حال تأهل الأهلي لنصف نهائي دوري الأبطال

سيلعب الأهلي ذهاب نصف النهائي يومي 12 أو 13 مايو، في المقابل، يتم لعب لقاء الإياب يوني 19 أو 20 مايو.