الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 10:43 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الرجاء يغري لاعبيه بمكافأت مالية للإطاحة بالأهلي من دوري الأبطال

الأهلي والرجاء
الأهلي والرجاء

كشفت تقارير صحفية مغربية، عن تخصيص مجلس إدارة نادي الرجاء، مكافأت مالية خاصة، للاعبي الفريق الأول لكرة القدم، قبل مواجهة الأهلي المرتقبة في دوري أبطال إفريقيا.

ويحل المارد الأحمر ضيفًا على حساب الرجاء المغربي، في المباراة التي يستضيفها، ملعب "محمد الخامس" في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقالت صحيفة "هسبورت" المغربية، إن إدارة الرجاء برئاسة عزيز البدراوي، خصصت مكافآت مالية مغرية للاعبيه، مقابل قلب الطاولة على الأهلي في موقعة الإياب، وضمان التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأوضحت الصحيفة، أن المكافآت التي خصصها رئيس الرجاء للاعبيه تصل إلى 80 ألف درهم، في حال نجحوا في تجاوزعقبة الأهلي في مواجهة السبت المقبل.

واختتمت أن التونسي منذر الكبير، قرر دخول الفريق في معسكر مغلق خلال الساعات القليلة المقبلة، لفرض حالة من التركيز على اللاعبين والتحضير الجيد لمواجهة الأهلي.

موعد مباراة الأهلي والرجاء في دوري أبطال إفريقيا

يلتقي الأهلي مع الرجاء المغربي، في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة العاشرة مساء السبت المقبل بتوقيت القاهرة.

ونجح الأهلي في حسم موقعة الذهاب أمام الرجاء لصالحه، بهدفين دون رد عن طريق محمد عبد المنعم وحمدي فتحي، في المواجهة التي جمعتهما على استاد القاهرة.