الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 04:30 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«النقل» تعلن مواعيد تشغيل المترو والقطار الكهربائي الخفيف

المترو - أرشيفية
المترو - أرشيفية

أعلنت وزارة النقل، اليوم الأربعاء، مواعيد تشغيل قطارات خطوط المترو الثلاثة، والقطار الكهربائي الخفيف LRT، وذلك عقب انتهاء شهر رمضان وإجازة عيد الفطر المبارك.

مواعيد تشغيل قطارات خطوط المترو الثلاثة

وأشارت الوزارة في بيان، إلى قيام أول قطار من جميع المحطات الانتهائية 5:15 صباحا، وقيام آخر قطار بالخط الأول من حلوان 11:40 مساء، وكذلك قيام آخر قطار بالخط الأول من المرج الجديدة 11:50 مساء، مع قيام آخر قطار بالخط الثاني من شبرا الخيمة ومن المنيب الثانية عشر صباحًا.

وأشارت إلى قيام آخر قطار بالخط الثالث من عدلي منصور في اتجاه الكيت كات في تمام الساعة 11:31 مساء، وقيام آخر قطار بالخط الثالث من الكيت كات في اتجاه عدلى منصور 12:05 صباحا، على أن يتم مقابلة آخر قطار للخط الأول مع الخط الثاني بمحطة أنور السادات الساعة 12:30 صباحا.

وأوضحت الوزارة، أنه يتم مقابلة آخر قطار للخط الأول مع الخط الثالث بمحطة جمال عبدالناصر الساعة 12:00 منتصف الليل، كما يتم مقابلة آخر قطار للخط الثاني مع الخط الثالث بمحطة العتبة الساعة 12:00 صباحًا.

مواعيد تشغيل القطار الكهربائي الخفيف LRT

وكشفت وزارة النقل، عن قيام أول قطار من محطة بدر في اتجاه محطة عدلي منصور الساعة 5:50 صباحا، وكذلك قيام أول قطار من محطة عدلي منصور في اتجاه محطة مدينة العبور الجديدة "المعرفة" الساعة 6:15 صباحا، علي أن يقوم أول قطار من محطة عدلي منصور في اتجاه مدينة الفنون والثقافة في تمام الساعة 6 صباحا.

وأشارت إلى قيام أول قطار من محطة مدينة الفنون والثقافة في اتجاه محطة عدلي منصور الساعة 6:23 صباحا، وكذلك قيام أول قطار من محطة مدينة العبور الجديدة "المعرفة" في اتجاه محطة عدلي منصور الساعة 7:09 صباحا.

وفيما يخص مواعيد آخر قطارات LRT، نوهت الوزارة بقيام آخر قطار من محطة عدلي منصور في اتجاه محطة مدينة الفنون والثقافة الساعة 9:15 مساء، وقيام آخر قطار من محطة عدلي منصور في اتجاه محطة مدينة العبور الجديدة "المعرفة" الساعة 9:30 مساء.