الطريق
الخميس 9 مايو 2024 04:27 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بيان عاجل من «المترو» بسبب العطل المفاجئ في محطة حلوان

المترو
المترو

شهدت محطة مترو حلوان صباح اليوم الأربعاء تكدس للمواطنين بسبب عطل مفاجئ في الخط الأول للمترو في أول أيام عمل بعد العودة من أجازة عيد الفطر المبارك.

وأعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، في بيان لها قبل قليل عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي " فيس يوك"، أنه مع بدء العمل وإطلاق رحلة استكشافية للخط الأول للمترو بعد العودة من أجازه عيد الفطر المبارك تم حدوث عطل فني وتوقف حركة القطارات في محطة حلوان بشكل مؤقت.

وأوضحت الهيئة، أن الرحلة الاستكشافية التي تم إطلاقها بعد العودة من إجازة عيد الفطر، خالية من الركاب تماما، مؤكدة على توقف الحركة بالخط الأول للمترو بصورة مؤقتة لحين حل المشكلة من جانب فرق الطوارئ والتي انتقلت لمكان العطل فور حدوثه.

وأكدت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق ، بأنه يتم الآن تشغيل حركة القطار من محطة المرج الجديدة وحتى محطة المعصرة بصورة طبيعية، وتشغيل سكة واحدة للاتجاهين من محطة المعصرة وحتى محطة عين حلوان، لتكون بذلك تلك المحطة هي المحطة الانتهائية لحين الانتهاء من العطل الموجود.

وقدمت الشركة اعتذارها لكافة الركاب عن العطل المفاجئ الخارج عن ادارتها، متابعة:" أن العمل يجري على قدم وساق لعودة الحركة بشكل طبيعي الي طبيعتها مرة ثانية

.

وكانت الهيئة ، أعلنت أمس الثلاثاء، عن عودة مواعيد المترو بصورة طبيعية بعد انتهاء اجازة عيد الفطر المبارك مشيرة إلى التوقيت الصيفي في الجدول الزمني جاهزًا ، وسيبدأ تطبيقه بدءا من صباح الجمعة القادم وذلك بتقديم الساعة 60 دقيقة.

جميع الخطوط في الساعة 5:15 صباحًا وتنتهي الساعة 12:00 ص، حيث يعمل 1375 قطارًا على جميع الخطوط طوال اليوم.