الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 01:03 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

7 آلاف ريال.. طفلة تثير جدل السوشيال ميديا بعيديتها

طفلة تحصل على عيدية 7 آلاف ريال
طفلة تحصل على عيدية 7 آلاف ريال

تداول المستخدمون على تطبيق تيك توك، المعني بنشر المقاطع الصغيرة، فيديو لطفلة صغير لا تتجاوز سبع سنوات، وهي تكشف عن قيمة العيدية التي حصلت عليها خلال أيام عيد الفطر المبارك، والتي تخطت سبعة آلاف ريال، الأمر الذي أثار جدلاً كبيراً بين النشطاء والمتابعين، فلم يكن من المتوقع أن تحصل طفلة على هذا المبلغ الكبير، الذي لم يحصل عليه الأطفال الأكبر سنا.

كان مقطع الفيديو لرجل سعودي يتجول في أحد الشوارع، يلقي بسؤاله على الأطفال المارين بالقرب منه عن قيمة العيدية التي حصلوا عليها، خلال إجازة عيد الفطر المبارك.

كان من بين الأطفال الذي جابوا على سؤال أطلقه الرجل خلال تصوير المقطع، كم حصلت على عيدية؟، طفلة صغيرة قالت إنها حصلت على 7 آلاف ريال عيدية، ولعدة لحظات أصيب الرجل صاحب الفيديو بصدمة منعته من الحديث.

قبل أن يفيق الرجل من الصدمة، قالت الطفلة إنها تنوي استثمار المبلغ في مشروع خاص بها، إذ قررت فتح متجر لبيع الاكسسوارات النسائية، لكونه الأكثر رواجاً وربحاً.

حصد هذا الفيديو بعد إجابة الطفلة على سؤال عن قيمة العيدية، ملايين المشاهدات، إذ انتشر على نطاق واسع، الأمر الذي أصاب الجميع بالدهشة والصدمة معاً، إذ اعتبره البعض مجالاً للسخرية، بينما رآه البعض الآخر إثارة لمشاعر الحزن لدى الأطفال من نفس أعمارهم.