الطريق
السبت 27 أبريل 2024 02:42 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خبيرة تكشف عن أكثر الأبراج تعشق الاستيقاظ مبكرًا.. «السرطان والأسد» أبرزهم

الاستيقاظ مبكرًا-ياندكس
الاستيقاظ مبكرًا-ياندكس

عادة ما يكون هناك البعض من الأشخاص يميلون للسهر لساعات طويلة في الليل حتي في أيام العطلات الأسبوعية، لذا يتسبب في استغراقهم بالنوم لساعات طويلة، مما يؤدي لتأخيرهم عن مواعيدهم العمل، على عكس الآخرين الذين يفضلون الراحة والنوم لوقت طويل،حتي يستطيعون الاستيقاظ مبكراً في الصباح، وهؤلاء يعتقدون أنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية بعينها.

حول هذا، تكشف مايا ناجي، خبيرة الفلك، في تصريحات خاصة لموقع "الطريق"، من خلال السطور التالية، أبراج تعشق الاستيقاظ في الصباح الباكر، وهي كالتالي:

أبراج تفضل الاستيقاظ مبكراً

برج السرطان

يعرف أصحاب برج السرطان بشخصيتهم الهادئة والسلام، الذين يشعرون به عند الاستيقاظ مبكرًا، لذا نجدهم أكثر حرصًا على الاستيقاظفي الصباح، وبالأخص في أيام الإجازة الأسبوعية، لأنهم يميلون على مشاهدة شروق الشمس، بالإضافة يمارسون طقوسهم الصباحية، لذلك يعد نوع من أهم أشكال العناية بالنفس.

برج الأسد

يميلون مواليد برج الأسد لبدء اليوم بشكل مختلف وجديد، لذلك يستيقظون في الصباح الباكر، لكى يتم تحديد الأهداف، والعمل على التخطيط لتحقيقها على أرض الواقع.

برج العذراء

يحرص أصحاب برج العذراء على متابعة الروتين على مدار اليوم، وهو يتضمن على الاستيقاظ في الصباح، وأيضا اتباع طقوسه اليومية، لذلك لا يستطيعون تغيريها بسهولة فيما بعد.