الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 05:37 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«عشان تعملي نيولوك جديد».. موضة تسريحات شعر صيف 2023

تسريحة شعر-ياندكس
تسريحة شعر-ياندكس

تسعى العديد من الفتيات لأن تكون جذابة، من خلال تسريحات الشعر المختلفة، التي تغير من الشكل تماما، وخاصة في موسم الصيف، وتلجأ السيدات لأشكال وقصات متنوعة، مع الاهتمام بالراحة والحيوية في ذات الوقت.

ويقدم محمد الصغير، خبير ومصفف للشعر، في تصريحات خاصة لموقع "الطريق"، مجموعة من تسريحات وقصات الشعر الملهمة والتي من السهل الاختيار من بينها.

شعر عابث

يعد هذا الشكل من أكثر الأشكال انتشارا مؤخرًا، لأنه من التسريحات الخاصة بفصل الصيف، وتظهر بصيلات الشعر القصيرة لطيفة، بالإضافة أنها تحميه على مدار اليوم، الذي يتم من خلال وضع جل تصفيف على الشعر المبلل، وبعد ذلك قومي بتجفيفه، حتى يثبت لعمل تموجات دائمة.

موجات مع الشعر الرمادي

أكد خبير العناية بالشعر، أنه من الممكن تغير شكل الشعر للون الرمادي، ذو تسرحية مموجة، من خلال استخدام العديد من الحيل، وتعتبر هذه القصة من أفضل التسريحات لدي الفتيات والنساء، كما يمكن إضافة العديد من التموجات في الشعر.

شعر ناعم متوسط الطول

أضاف "الصغير"، أن هذه القصة من أشهر التسريحات لدى السيدات، وخاصة اللاتي تريد تحديدا حول الوجه، للحصول على مظهر مثالي وراقية، تخفي الخطوط الدقيقة للوجه، وتعد من أهم صيحات الموضة في الوقت الحالي، لذلك تمنحن شكل الحيوية والشبابي لأصحابه.