الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:19 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

5 أسباب تجذب الفتيات إلى الرجال طوال القامة

لماذا تقع الفتيات في حب الرجل طويل القامة
لماذا تقع الفتيات في حب الرجل طويل القامة

تميل نسبة كبيرة من الفتيات إلى الوقوع في حب الرجل الطويل، قد يكون ذلك بسبب هيئته التي تصبح جذابة، كما أنه يكون أكثر أناقة واهتماما بذاته، لكن بالتأكيد هناك أسباب أخرى تدفع الفتيات إلى حب الرجال طوال القامة.

وفق موقع Love penky، فإن هناك أسباب كثيرة تدفع الفتيات إلى حب الرجال طوال القامة، وهي كالتالي:

يشعرون بالأمان

لا يوجد تفسير دقيق لشعور الفتيات بالأمان مع الرجال طوال القامة، ربما لأنهم يعتقدون أن هؤلاء الرجال يمكنهم حمايتهم أكثر، مقارنة بالرجل القصير، أو لأنه يبدو أقوى ويمكنه أن يلف الفتاة بين ذراعيه ويحافظ على سلامتها.

يشعرون بالأنوثة مع الرجل الطويل

لا ترغب النساء دائمًا في الاعتراف بذلك، لكن الرجال طوال القامة يجعل الفتاة تشعر بالأنوثة، وذلك عندما يضع رجل طويل القامة ذراعيه حولها أو يعانقها، فهذا يجعلها تشعر بأنوثتها ورغبته بها.

الرجال الأطول قامة أكثر ثقة

هذا ليس صحيحًا دائمًا، لكن الرجال الأقصر يفتقدون احترام الذات، إذ يفقدون الثقة بأنفسهم، كما يشعرون بالضيق من ذلك، وهو ما يجعلهم أقل جاذبية في نظر الفتيات.

الرجل طويل القامة أكثر قوة

نحن جميعًا منجذبون إلى السلطة، وعادة ما يتولى الرجل طويل القامة مراكز عليا، ويظهر في موقع المسؤولية، وهو ما يدفع الفتيات إلى حب هذا النوع من الرجال، حيث يبدو أكثر جاذبية.

الرجل الطويل يقوم بالأعمال المنزلية

إذا دخل رجل طويل القامة في علاقة جدية وانتهى به الأمر بالزواج من شريكته، فيمكن أن يفيد ذلك فيما يتعلق بالأعمال المنزلية، إذا يمكنه القيام بالأشياء التي يصعب القيام بها من قبل الشريكة، لذلك تنجذب المرأة للرجال طوال القامة.

اقرأ أيضا: رونالدو يرد على مشجع قال: «ميسي هو الأفضل»