الطريق
الأحد 5 مايو 2024 02:28 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

أبرزها الثور والجدي.. أبراج تعشق قضاء الإجازة في المنزل

الجلوس فى المنزل-ياندكس
الجلوس فى المنزل-ياندكس

هناك العديد من الأشخاص ينتظرون العطلات الأسبوعية للسفر والتجول مع أصدقائهم وأقاربهم في الأماكن الترفيهية، وهؤلاء يعتقدون إنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية بعينها.

حول هذا، كشفت مايا ناجي، خبيرة الفلك، في تصريحات خاصة لموقع "الطريق"، عن أبرز الأبراج تميل لقضاء العطلات الأسبوعية في المنزل، هي كما يلي:

أبراج ترغب بقضاء الأجازة بالمنزل:

برج الثور:

يفضل أصحاب برج الثور راحتهم في الاجازات بتواجدهم بالمنزل، لذلك يرتدون الملابس الفضفاضة، بالإضافة لتناولهم للأكلات الشهية، مع مشاهدة التلفزيون، مما يجعلهم يشعرون بالسعادة والراحة، لهذا الأمر يميلون لقضاء الإجازة في المنزل.

برج السرطان

يبحث مواليد برج السرطان عن الراحة دائما، لذلك يميلون الجلوس في المنزل خلال فترة الإجازة، لأنهم يتسمون بشخصيتهم الحساسية، لهذا الأمر يراغبون في البقاء بمفردهم عن الأشخاص معظم الأوقات، لتجنب التعرض للإحراج، كما يحرصوا في البقاء مع أسرتهم للإستمتاع بالأجواء المنزلية، التي تساعدهم على تحسين الحالة المزاجية والنفسية.

برج الجدى:

يعرف أصحاب هذا البرج بشخصيتهم الطموحة، لذلك يخططون أكثر الأوقات للجلوس بعيدًا عن الأشخاص، لذا يستغلون العطلات الأسبوعية للبقاء في المنزل مع أسرتهم، للتحدث عن الكثير من الأمور المختلفة، مما يجعلهم يشعرون بالسعادة والفرحة النفسية طوال مدة جلوسهم بالمنزل.