الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 09:52 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرزها الثور والحمل.. 3 أبراج يعرفون بأسوأ سائقي السيارات

قيادة السيارة- ياندكس
قيادة السيارة- ياندكس

تعتبر قيادة السيارات من أهم الممارسات، التي يحرص البعض على اتباعها، فهناك عددا من الأشخاص تختلف أسلوب قيادتهم عنالآخرين، وهذا يتم عن طريق حالتهم المزاجية، ولكن هناك البعض الآخر لا يدركون أسلوب في قيادة السيارات، وهؤلاء يعتقد إنهم ينتمونلبعض الأبراج بعينها.

حول ذلك، كشفت عبير فؤاد، خبيرة علم الفلك، في تصريحات لموقع "الطريق"، من خلال السطور التالية، عن أبراج من أسوأ سائقي سيارات، وهي كالتالي:

أبراج من أسوأ سائقي سيارات

برج الحمل

تشتهر أصحاب برج الحمل بأنهم يحصلوا على مخالفات مرورية بشكل يومي، نتيجة لسرعتهم عند قيادة السيارات، لذلك يتسمون بأنهميتملكون أسوأ قائدي السيارات، فضلا عن بتمتعون بذوقهم الجيد وغير المتوقع عندما يمتلك سيارة فاخرة.

برج الثور

يعرف مواليد برج الثور بأنهم لا يدركون أساليب قيادة السيارات، لذلك يتسمون بأسوأ السائقين حول العالم، بسبب اندفاعهم في السرعة،لحرصهم على إنجاز الكثير من المهام في أقل وقت ممكن، لهذا يتجاوز سرعتهم، والتي من الممكن أن تتسبب حصولهم على الكثير منالمخالفات .

برج الجوزاء

يسعي أصحاب هذا البرج بالبحث عن الطموح، وخاصة عندما يخوض المغامرات والمزاجية، حيث يندفعان في سرعتهم عند قيادتهمللسيارات، وفي بعض الأحيان يقود سيارتهم بشكل خاطئة، لهذا الأمر يعرف أشخاص هذا البرج بأنهم من أسوأ السائقين في العالم.