الطريق
السبت 20 أبريل 2024 12:41 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

على جسده وجه طفل.. ولادة عجل تثير الدهشة في أستراليا

عجل أسترالي
عجل أسترالي

أثارت ولادة عجل على جسده وجه طفل مبتسم بمزرعة أسترالية حالة من الدهشة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك لكونها المرة الأولى التي يولد بها حيوان بهذا الشكل في المزرعة، الأمر الذي جعله ينجو من الذبح، وفقا لما ورد بصحيفة ذا ميرور.

وفي سياق متصل، نشرت الصفحة الرسمية للمزرعة صورة للعجل عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، والتي ظهر من خلالها ظهور وجه طفل مبتسم يزين بطن العجل الأبيض بعد ولادته، موضحة أن هذه المزرعة يولد بها أكثر من 700 عجل سنويا، ويظهر على جسدهم دوائر وقلوب، ولكنها المرة الأولى التي يظهر بها شكل طفل مبتسم.

وكشفت مزرعة العجول الأسترالية، أن المظهر الغريب لهذا العجل، سيحميه من الذبح والذهاب للجزارة، حيث إنه سيعيش وسط الأعشاب فقط، بعيدل عن المخاطر، وسيسمع لديه بالتجول والآكل فقط.

ومن جانبها، قالت السيدة كوستر، مسؤول المزرعة إلى هيئة الأذاعة الاسترالية، إننا رأينا عددًا من السبعات أو قلوب الحب على الرأس وبعض العلامات الغريبة ، لكننا لم نر أبدًا أي شيء يشبه وجهًا مبتسمًا من قبل، ويحرص عدد قليل من عمالنا على جعله حيوانًا أليفًا وجزّازة عشب في ساحاتهم، وسيكون في الجوار لبعض.