الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:01 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

حكاية فيل بثلاثة أرجل يثير الجدل على السوشيال ميديا

فيل الثلاثة أرجل
فيل الثلاثة أرجل

أثار فيل من ثلاثة أرجل مقبل على الحياة بصمود وقوة حالة من الدهشة عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما حرص أحد مروجي الحياة البرية في البلدان الأفريقية على توثيق حركتها في الغابة، وفقا لما ورد بشبكة تايمز ناو نيوز.

فيل الثلاثة أرجل

وكان ديلان بونس في رحلة برية بقلب إحدى الغابات الأفريقية، وحاز على إعجابه الفيل ذو ال 3 أرجل الذي ظل يسير وسط قطيع من الفيلة على شاطئ النهر، موضحا أن شهد الصمود والحياة بهذا الحيوان بالرغم ما حدث بها من ضعف وظهور عرج إلا أنها واصلت حياتها بشكل طبيعي، بعدما تعرضت لهجوم شرس.

دهشة مكتشف الحياة البرية

وأعرب مكتشف الحياة البرية عن سعادته ودهشته بصمودها، عبر حسابه الرسمي لموقع تبادل التغريدات تويتر، كان بإمكاننا رؤية علامات مائية أغمق على جسدها من حيث كانت في الماء. كان من المذهل رؤية كيف تكيفت مع وضعها واستمرت في التحرك مع قطيع، إنها حقا غريبة وتعطي درس لكل من فقد الأمل بالحياة بهذا الشكل.