الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 02:53 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

3 أبراج يعرفون بالذكاء في المواقف السلبية.. «بينها الدلو والجدي»

ابراج ذكية-ياندكس
ابراج ذكية-ياندكس

يعتبر الذكاء من أهم السمات الشخصية، التي يتصف بها العديد من الأشخاص، ويفضل البعض أن يتمتعوا بهذه الصفة، لكونها مصدرًا أساسيا، لأنها تجعلهم يشعرون بالقوة عند التصرف في بعض المواقف السلبية، لذلك يتفق عليها معظم علماء الأبراج والفلك، بالإضافة إلى الحكمة والذكاء الاجتماعي، والتريث والهدوء في اتخاذ قراراته المهمة.

قدمت مايا ناجي، خبيرة علم الفلك، في تصريحات خاصة لموقع "الطريق"، خلال السطور التالية، أبرز الأبراج الأكثر ذكاءا، وهي كما يلي:

برج الدلو

يتسم أصحاب برج الدلو بالكثير من السلوكيات الإيجابية، نظرًا لأنهم لديهم أفكار جديدة، لذلك يستطيعون تخطي المواقف المحبطة فيحياتهم، والتخلص منها بشكل جيد، كما يتميزون بشخصيتهم المبتكرة في كل شيء.

برج العذراء

يتمتع مواليد هذا البرج بشخصيتهم الهادئة، لذلك لا يفضلون التباهي بكثرة صفاتهم الإيجابية، برغم من أنهم

يصنفوا من الأبراج الأكثر ذكاء، الا أنهم متواضعين، وأيضا لديهم قدرة على حل المشكلات بأنسب الطرق، حتي تصبح متناسبة مع جميعالأطراف، مع استكمال العمل على الجانب المكسور لإصلاحه، ولهذا الأمر يكونوا أكثر الأشخاص نجاحًا في الحياة العاطفية والاجتماعية.

برج الجدي

يحرص أصحاب برج الجدي على الترتيب والتنظيم في أمور حياتهم، ودقيقه في التفكير، لكى يستطيعون اتخاذ القرارات الذكية بشكلسريع، لمصلحة الآخرين، وأيضا يعد من الشخصيات المفكرة ولديهم قدرة على تجنب الاندفاع، وهذا ما يجعلهم فالأكثر تقدما.