الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:01 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

خطوات تحضير شوربة البورش الروسية في المنزل

شوربة البورش الروسية..ياندكس
شوربة البورش الروسية..ياندكس

تعد وصفة شوربة البورش الروسية من أشهر الأطباق المفضلة لدي الأشخاص، فهي مكونة من الخضروات مختلفة الأنواع، ويمكن تحضريها في المنزل بشكل سريع وسهل.

لذا يستعرض لكم موقع "الطريق"، من خلال السطور التالية، خطوات عمل شوربة البورش في المنزل في وقت أقل، على طريقة الشيف أميرة أبو شنب.

مقادير عمل شوربة البورش في البيت:

3حبات من البنجر المبشور

1جزرة مقطعة على مكعبات

1بصلة كبيرة الحجم

2 من فصوص الثوم المفروم

كرنب أحمر

1حبة من البطاطس مقطعة لمكعبات

ملح عند الرغبة

رشة من الفلفل الأسود

مكعب مرقة

ربع كيلو من اللحمة مفرومة

2حبة من الطماطم عند الحاجة

القليل من زيت الزيتون

ليمونة كبيرة

كيفية عمل شوربة البورش في المنزل بدون جهد:

في الخطوة الأول، قومي بتجهيز وعاء، ثم ضعي فيه كلا من البنجر وضعي معها عصير ليمون، وبع ذلك تترك على جانب لمدة نصف ساعة قبل الاستخدام.

في الخطوة التالية، قومي بتحضير إناء وقومي بتشويح اللحمة بدون وضع مادة دهنية، مع استمرار التقليب، حتى يتغير لونه، وبعدها ضيفي القليل من الملح والفلفل الأسود ويقلب حتى النضج.

وبعد ذلك يتم تجهيز وعاء آخر على النار، وضعي القليل من زيت الزيتون البطاطس والبصل و الجزر و الكرنب، معهم فصوص الثوم واستمرار التقليب بشكل جيد.

وبعد ذلك ضعي كوب من الماء مع مكعب المرقة ورشه من الملح و القليل من الفلفل الأسود، ثم يترك على النار متوسطة، حتي ينضج.

-وبعد ذلك ضعي كلا من المبشور مع الطماطم ويترك لبضع دقائق، وبعدها يضاف إليها اللحم، ثم يترك الخليط لمدة5 دقائق على نار، حتي ينضج، وبعدها يقدم للتناول.