الطريق
السبت 20 أبريل 2024 01:16 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إطلالة ابنة ملك الأردن تثير الجدل على مواقع التواصل.. والنشطاء: «بسيطة وراقية»

إطلالة ابنة ملك الأردن تثير الجدل
إطلالة ابنة ملك الأردن تثير الجدل

أُقيم منذ ساعات قريبة حفل زفاف الابنة الكبرى لملك الأردن الأميرة إيمان، على الشاب اليوناني الأصل جميل ألكساندر، بحضور لفيف من قادة الدول وممثلوها.

أثارت إطلالة الأميرة إيمان جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الإجتماعي، إذ اتسمت بالبساطة والرقي، كونها كانت ترتدي فستان أبيض، صمم بصدر وأكمام من الدانتيل، وهو بتوقع دار "Dior" الفرنسية.

ارتدت الأميرة مع فستان الزفاف طرحة طويلة من الدانتيل، يعلوها تاج من تصميم دار "Chaumet" المتخصصة في المجوهرات، كانت تملكه جدتها والدة أبيها الأميرة منى الحسين.

ظهرت الأميرة الأردنية بمكياج ناعم من درجات اللون النود، جعلها تبدو طبيعية، لذلك وصفها النشطاء والمتابعين على مواقع التواصل بالرقي والبساطة.

بعد انتهاء مراسم الزفاف، نشرت الصفحة الرسمية للديوان الملكي الهاشمي، فيديو يوثق لحظات عقد القران، بحضور أفراد عائلتها ولفيف من المسؤولين الدوليين.

يذكر أن زوج الأميرة إيمان وهو جميل ألكسندر ترميوتس، البالغ من العمر تسع وعشرين عاماً، يوناني الأصل، لكنه ولد في فنزويلا، درس في جامعة فلوريدا وحصل منها على بكالوريوس إدارة الأعمال.

أما الأميرة إيمان ولدت عام 1996، وهي أكبر أشقائها الثلاثة لوالدتها الملكة رانيا والملك عبد الله، ودرست بجامعة جورج تاون الأمريكية.