الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 04:17 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بهذة الطريقة .. رجل يربي تمساح أليف ليكون مثل الكلب

تمساح أليف
تمساح أليف

تمكن رجل مكسيكي، يبلغ من العمر 29 عاماً، من تربية تمساح في المنزل على طريقة الكلاب خلال الساعات القليلة الماضية، موضحا أنها حيوانات أليفة تحتاج للرعاية والاهتمام فقط، خاصة أنهم يفضولون الحصول على الود والأحضان بشكل مستمر، وذلك الأمر الذي أثار دهشة الكثيرين المحيطين بذلك الشاب، وفقا لما ورد بشبكة تايمز ناو نيوز.

وفي سياق متصل، شارك جوناثان أرايز، الذي يبلغ من العمر 29 عاما، تجربته مع تربية التماسيح لأول مرة عبر حسابهوالرسمي بموقع تبادل التغريدات تويتر، مشيرا إلى أنها من أنجح التجارب التي خاضها طوال سنوات حياته، نظرا لكونها حيوانات أليفة بالنسبة له.

وتحدث جوناثان، عن التمساح الخاص به قائلا: إنه يحرص على تربية التمساح جومارا على طريقة الحيوانات الأليفة، وخاصة الكلاب، موضحا أنه يقدم لديها الحرية الكاملة في المنزل، حيث تنام بجانبه على الفراش، كما تجلس في أحضانه، بالإضافة إلى، قدرتها في الصعود على السلالم وتسلق الجدران، موضحا أنها رائعة في الاعتماد على ذاتها.

وأشار الرجل المكسيكي، أن هناك أنواع من التماسيح أليفة يمكن تربيتها في المنزل، ولكن ينبغي عليك تحديد النظام الخاص لحياتها الذي يتمثل، في تناول الطعام ونظام النوم، وكذلك الاهتمام بنظافتها، إنني اهتم بالفلتر الخاص بها.