الطريق
الأحد 16 يونيو 2024 05:22 صـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مذيع سوري يطرد محلل سياسي تركي بعد الاعتداء عليه في بث مباشر

مذيع سوري يطرد محلل سياسي تركي على الهواء
مذيع سوري يطرد محلل سياسي تركي على الهواء

طرد مذيع سوري محلل سياسي تركي على الهواء من استديو البث المباشر، بعد أن تعرض للاعتداء من قبل السياسي، الذي سكب الماء على الطاولة، وقام بنثر الورق على الهواء وفي وجه المذيع.

كان المذيع السوري أحمد ريحاوي، في بث مباشر يتناول القضية السورية مع محلل سياسي تركي يدعى أوكتاي يلماز، وخلال ذلك انفعل المحلل ورفض التعليق على بعض الأسئلة الموجهة إليه من قبل المذيع.

وثق فيديو البث المباشر لحظة اعتداء المحلل السياسي التركي على مذيع قناة "أورينت" السورية، الواقعة في مدينة إسطنبول، بعد انفعاله نتيجة اعتراضه على مضمون الحلقة.

مزق السياسي التركي أوكتاي الأوراق الموجودة على الطاولة أمام المذيع وألقى بها في وجهه، ثم اقترب منه وكان على وشك الاعتداء عليه، لكن المذيع طلب منه التوجه خارج الاستديو، لكونه أصبح غير مرحب به بعد ما فعله.

اعترض المذيع السوري مقدم برنامج "تفاصيل"، على ممارسات السياسي التركي، وقام بطرده على الهواء بعد أن مزق الأوراق وسكب الماء على الطاولة.

يذكر أن السلطات التركية قامت بوقف بث قناة أورينت، وتحويل مديرها علاء فرحات إلى التحقيق، كما تم إيقاف المذيع أحمد ريحاوي بعد شكوى المحلل السياسي التركي أوكتاي يلماز، قال فيها إن أسئلة المذيع كانت تنال من موقف تركيا بشأن القضية السورية.