الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:58 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

«الأسد والعذراء» أبرزها.. 3 أبراج يفضلون ممارسة التمارين الرياضية يوميًا

ممارسة الرياضة- ياندكس
ممارسة الرياضة- ياندكس

تعد ممارسة التمارين الرياضية من أهم الأشياء المفضلة لدى البعض من الأشخاص لممارستها بشكل يومي، ولكن هناك البعض الآخر يتكاسل عن ممارسة الأنشطة الرياضية، وهؤلاء يعتقد إنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية بعينها.

لذا تكشف مايا ناجي، خبيرة الفلك، عن أبرز الأبراج تحرص على ممارسة الرياضة بشكل يومي، من خلال السطور التالية، وهي كالتالي:

أبراج تعشق ممارسة التمارين الرياضية:

برج الحمل

يتميز أصحاب برج الحمل بمهاراته القيادية الفطرية، لذلك يحرصوا على ممارسة الرياضة بشكل مستمر، لكى يحصلوا على وزن مثالي واللياقة البدنية المميزة، بإلإضافة يصطحبون باقي أصدقائهم لممارسة التمارين الرياضية داخل الصالات بين الحين والآخرين، لقضاء الوقتأكبر لممارسة للرياضة.

برج الأسد

يشتهر أصحاب هذا البرج بثقتهم بأنفسهم، وأيضا يتميزون بشخصيتهم الحماسية، التي تساعدهم على ممارسة التمارين الرياضية معأصدقائه، بإلإضافة يتسمون بالشخصيات الجذابة والحيوية، ويفكر أيضا لابتكار حركات جديدة خاصة بالتمارين الرياضية، التي تساهمفي تحقيق أهدافهم جيدًا.

برج العذراء

يعشق مواليد برج العذراء ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومي، لذلك يهتموا بتفاصيل كل حركة جديدة، ويتسم بشخصيتهم الحماسية،التي تدفعهم على تطبيق النظام في كل الأمور، بالأخص عند ممارسة التمارين الرياضية، والأمر الذي يساعدهم في السعي لتحقيق أهدافهم، من أجل الحصول على وزن وجسم رياضى.