الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 03:45 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أنغام وتامر عاشور يقدمان حفلاً غنائياً في الكويت.. بهذا الموعد

المطربة أنغام والفنان تامر عاشور
المطربة أنغام والفنان تامر عاشور

تستعد المطربة أنغام لإحياء حفلاً غنائيًا ضخما على مسرح الأرينا بدولة الكويت، ويشاركها في الغناء النجم تامر عاشور، ومن المقرر أن يقام الحفل11 من شهر مايو المقبل.

تفاصيل حفل النجمة أنغام والمطرب تامر عاشور

ومن المنتظر أن يقدم كلا من النجمة أنغام والفنان تامر عاشور، خلال حفلهما بالكويت، عدد كبير من أشهر أغانيهم الشهيرة والمتنوعة، وذلك تحت قيادة المايسترو هاني فرحات، ويحييان الحفل يوم 11 مايو، تزامننا مع احتفالات نجوم الغناء بعيد الفطر 2023.

آخر أعمال الفنان أنغام الغنائية

ومن ناحية أخرى، طرحت المطربة أنغام، أحدث أعمالها الغنائية، والتي تحمل اسم "نسينا نعيش"، وذلك عبر قناتها الخاصة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وتعد الأغنية من كلمات جمال الخولي، ومن ألحان سهم وتوزيع عمر صباغ، وميكس وماستر أمير محروس، والكليب من إخراج عادل جمال.

كلمات أغنية "نسينا نعيش"

"فضلنا نعيش عشان ننسى.. وفالأخر نسينا نعيش.. هنلقى في الغياب فرصة.. وفالأخر لقينا مافيش.. ما سابناش الفراق نرتاح.. ولا جاب اللي سابنا وراح.. ماحدش فينا زي ما كان.. بيتمنى يعيش بيعيش.. بنفتكر الكلام بالحرف.. بنشتاق في الغياب الضعف.. وأدي الدنيا اللي بتنسي.. كمان طلعت ما بتنسيش.. بنفتكر الكلام بالحرف.. بنشتاق في الغياب الضعف.. وأدي الدنيا اللي بتنسي.. كمان طلعت ما بتنسيش".