الطريق
الخميس 2 مايو 2024 07:48 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المطرية تتغنى بشهر رمضان على أنغام «إيه اليوم الحلو دا» في أكبر مائدة إفطار جماعي

مائدة الإفطار الجماعي في المطرية_مصدر الصورة_سوشيال
مائدة الإفطار الجماعي في المطرية_مصدر الصورة_سوشيال

في مشهد يعكس روح المحبة بين أهالي منطقة المطرية أقيمت أكبر مائدة إفطار شهر رمضان بالقاهرة التي ينظمها شباب المنطقة للسنة التاسعة على التوالي.

وتداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مجموعة من الفيديوهات والصور خلال قيام شباب ورجال منطقة المطرية بتجهيز أكبر مائدة إفطار في القاهرة اليوم الخميس وهي المائدة التي تنظم للسنة التاسعة على التوالي بالمنطقة.

واصطفت المأكولات والمشروبات بمختلف أنواعها على أكبر مائدة في القاهرة فيما القين الفتيات الألعاب والبالونات من أعلى العمارات السكنية وسط رقص وتصفيق من رجال وشباب منطقة المطرية على أنغام أغنية إيه اليوم الحلو دا.

ولاقت مقاطع الفيديو والصور التي انتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة إعجاب الملايين خاصة عقب تحدي أهالي المنطقة وحفاظهم على استمرار مائدة رمضان رغم ارتفاع الأسعار التي نالت من المواد الغذائية على مستوي العالم.

وعلق حساب باسم محمود عفيفي، قائلا، فعلا رمضان في مصر حاجة تانية، الصورة من إفطار أهالي المطرية اليوم، فيما علق حساب أخر باسم منار الصاوي، نفسي افطر في المطرية والله، المطرية كلها بتغني ايه اليوم الحلو ده، وعلق حساب ثالث باسم إبراهيم جمال، أهالي المطرية ناس طيبين وأهل جدعنة مش جديد عليهم اللمة الحلوة في إفطار رمضان.