الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:13 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

إليسا وأصالة تقدمان حفلا غنائيا في الكويت.. اعرف الموعد

المطربة أصالة والنجمة إليسا
المطربة أصالة والنجمة إليسا

تستعد كلا من المطربة أصالة والفنانة إليسا، لإحياء أحدث حفلاتها الغنائية على مسرح الأرينا بدولة الكويت، ويقدمان الحفل يوم 13 من شهر مايو المقبل، ويعد الحفل أول حفلات صيف الكويت 2023.

تفاصيل حفل إليسا وأصالة في الكويت

من المفترض أن يشهد حفل المطربة إليسا والنجمة أصالة، عددا جماهيريا ضخما، من جمهور الثنائي، لكونه الحفل الأول ضمن موسم حفلات صيف 2023.

آخر أعمال الفنانة إليسا

ومن جهة أخرى، طرحت النجمة اللبنانية إليسا مؤخرا، فيديو كليب أغنيتها الجديدة "أنا وبس" عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب، وكانت الأغنية من كلمات أحمد ماضي، ومن ألحان زياد برجي، وإخراج إنجي الجمال.

ومن كلمات الأغنية:

"بدك تعرف لما بشوفك أنا شو بحس.. بحس الدنيا كلها ملكي أنا وبس.. بدك تعرف لما بشوفك أنا شو بحس.. بحس الدنيا كلها ملكي أنا وبس.. بشوف القمر حدي والهوا على خدي.. وإيديك المخدة وعينيك بحر وشمس وبطير.. وبطير من كثر الفرح لبعيد.. وبصير عم برسم معك مواعيد.. ويزيد حبك بالقلب بيزيد وبروح، وبروح.. وبروح على دنيا ما فيها هموم.. فيها سهر فيها قمر ونجوم.. وغيوم فيها بتنمحي الغيوم.. بتروح، بتروح.. معقول بعدك ما عرفت إني.. ما بعيش لحظة لو غبت عني".