الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:15 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

نواب: مبادرة كتف في كتف أظهرت أصالة الشعب المصري

جيهان البيومي
جيهان البيومي

جاءت مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي في احتفالية "كتف في كتف" التي ينظمها التحالف الوطني للعمل الأهلي أمس الجمعة في استاد القاهرة ليؤكد اعتماد القيادة السياسية بالعمل الاجتماعي في مصر، وهو ما يؤكد على صدق توجه الدولة بأن مؤسسات المجتمع المدني شريك رئيسي في التنمية وما تمثله مؤسسات المجتمع المدني من إضافة كبيرة في شكبة الحماية الاجتماعية في مصر.

أصالة الشعب المصري وقت المحن والشدائد


وقالت النائبة جيهان البيومي عضو لجنة التعليم بمجلس النواب، إن مشهد استاد القاهرة أمس وحضور المتطوعين في مبادرة كتف في كتف وتوجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي لهم الشكر والتحية يعبر عن أصالة الشعب المصري وخاصة وقت المحن والشدائد فهذا الشعب أثبت دائما أنه شعب صلب قادر على التحدي وعبور جميع الأزمات التي تحاك له من قوى الشر التي لا تريد لهذا الوطن أي يعيش في استقرار وسلام.

قدرات الدولة مهما عظمت لن تكون قادرة وحدها على مواجهة تداعيات هذه الأزمة


وقالت النائبة جيهان البيومي في تصريح خاص لـ"الطريق"، إن العالم اليوم يعاني من أزمة مالية خانقة وقدرات الدولة مهما عظمت لن تكون قادرة وحدها على مواجهة تداعيات هذه الأزمة الخطيرة والتي هزت عرش الاقتصاد العالمي ولا بديل اليوم عن التكاتف بين الجميع وخاصة مؤسسات المجتمع الأهلي ودعم نشاط هذه المؤسسات لمعاونة الدولة على حماية الفئات الأقل دخلا.

دعم الرئاسة غير المحدود للجهود الخاصة بالعمل الاجتماعي


وتابعت النائبة جيهان البيومي أن حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي حفل تدشين المبادرة يؤكد دعم الرئاسة المصرية غير المحدود للجهود الخاصة بالعمل الاجتماعي في مصر وسوف يكون له أثر كبير في تحفيز جميع المشاركين في تنفيذ هذه المبادرة.

جهود وطنية مخلصة يقودها الرئيس عبد الفتاح السيسي


من جانبه أكد النائب سيد نصر عضو مجلس النواب، في تصريح خاص لـ"الطريق"، أن مبادرة كتف في كتف جاءت تتويجا لجهود وطنية مخلصة يقودها الرئيس عبد الفتاح السيسي في إطار رؤية سياسية واقتصادي واجتماعية شاملة لمواجهة جميع التحديات التي تواجه مسيرة تطوير الدولة في مصر.

موضوعات متعلقة