الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 11:33 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في إطار مباردة ”كتف في كتف”..

حياة كريمة: 4 ملايين صندوق أغذية للمحافظات الحدودية

حياة كريمة
حياة كريمة

أعلنت مؤسسة المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، اليوم الخميس، استقبال طلبات التطوع، وذلك للمشاركة في مبادرة "كتف في كتف" التي تقام تحت رعاية التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي.

وأوضحت أنه تم استقبال 55 الف من المتطوعين حتي الان وتحديدًا من فئه الشباب.

نشرت المؤسسة بيان له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلة: "المؤسسة استقبلت نحو 55 ألف طلب للتطوع للمشاركة في مبادرة كتف في كتف، موضحة: 3 أسابيع فارقة في العمل التطوعي، أتقدم لينا في مؤسسة حياة كريمة أكثر من 55 ألف طلب تطوع، الكل نفسه يساعد في الخير"

تابعت، "الكل نفسه يساعد في الخير ويشارك في مبادرة "كتف في كتف" تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، علشان نتجمع في الخير في وقت واحد يوم الجمعة الجاية في كل أنحاء الجمهورية".

واصلت، "حاليا قفلنا عملية التسجيل، بيتم التواصل مع المتطوعين اللي يحضروا الفعالية في ستاد القاهرة يوم 17 مارس، مبادرة كتف في كتف هدفها توصيل المساعدات لأكثر من 4 ملايين أسرة بإجمالي عدد 25 مليون مواطن بمناسبة شهر رمضان الكريم".

الجدير بالذكر أن مبادرة "كتف في كتف" من أكبر المبادرة الاجتماعية في تأريخ العمل الخدمي والتطوعي في مصر وعلى مستوي المحافظات، فضًلا عن أنه موذجًا جديدًا للتكافل بين أبناء الوطن الواحد، من خلال دعم المواطنين الأكثر احتياجا استعدادًا لشهر رمضان المبارك، حيث أنه تستهدف وصول 4 ملايين صندوق مواد غذائية في جميع المحافظات وتحديدًا الحدودية.