الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 09:48 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

17 مارس.. ماجد المهندس يحيي حفله الغنائي في دبي

المطرب ماجد المهندس- صورة من حسابه الشخصي بموقع إنستجرام
المطرب ماجد المهندس- صورة من حسابه الشخصي بموقع إنستجرام

كشف النجم ماجد المهندس، عن موعد أحدث حفلاته الغنائية، ومن المقرر إحيائه للحفل على مسرح الأرينا في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية، ويوم 17مارس المقبل.

تفاصيل حفل ماجد المهندس في دبي

ونشر المطرب ماجد المهندس، البرومو التشويقي الخاص بحفله الغنائي في دبي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق عليه قائلا: "موعدنا معكم في دبي، تاريخ 17-3-2023".

آخر أعمال المطرب ماجد المهندس

وفي سياق آخر، طرح المطرب ماجد المهندس، أحدث أعماله الغنائية الجديدة، والتي تحمل عنوان "عود البخور"، والتي طرحها عبر القناة الخاصة بشركة "روتانا للصوتيات والمرئيات"، على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وكانت الأغنية من كلمات جموح، وألحان فايز السعيد، وتوزيع نور هاشم، وتريات هيثم سعدون.

ومن كلمات أغنية "عود البخور"

"يا كبر الحب لك والجرح يا كبره، كلاهم صار الجاي تذكارك، أنا عود البخور وأنت الجمرة، متى استنزفت طيبي وانطفت نارك، متي صار العشق وفراقنا فكرة، ودرب البعد صار يخط مشوارك، لو أن اللي جرحته يكتبه شعر، نزف حرفة عشان تشوفه انظارك، متى صار العشق وفراقنا فكرة، ودرب البعد صار يخط مشوارك، لو أن اللي جرحته يكتبه شعره، فمان الجرح والا الحب والعشرة، بدون أعذار لا تسرد لي أعذارك، تري بين المحبة والجفاء شعره".