الطريق
الخميس 2 مايو 2024 05:22 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد منير يكشف تفاصيل حفله الغنائي في أبو ظبي ”فيديو”

المطرب محمد منير
المطرب محمد منير

روج المطرب الكبير محمد منير، لأحدث حفلاته الغنائية في أبو ظبي بدولة الإمارات، ومن المنتظر أن يحيي الحفل يوم 25 من فبراير الجاري، وسط حضور جماهيري ضخم.

وشارك الفنان محمد منير مع متابعيه، مقطع فيديو ترويجي لحفله المقبل في أبو ظبي، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

تفاصيل حفل محمد منير في أبو ظبي

ومن المنتظر أن يقدم الفنان محمد منير، باقة مميزة من أشهر أغانيه، مابين القديمة والجديدة، ومن أبرزها: "أغنية جنني طول البعاد، وحارة السقايين، حاضر يا زهر، حب وحب، حدوته مصرية، وأغنية حرية، وحكايته حكاية، وخطي خطي، ودايرة الرحلة، وربك لما يريد، شبابيك، وشمندورة، وصوتك، وعينيك حلوين، وأحدث أغانيه للي"، وغير من أغنياته الشهيرة التي يفضلها الجمهور.

اقرأ أيضا: اليوم.. أبطال مسرحية «تقدر» في ضيافة إسعاد يونس

أسعار تذاكر حفل محمد منير في الإمارات

وطرحت الجهة المنظمة لحفل المطرب محمد منير، عن فئات لأسعار تذاكر الحفل، وجاءت على النحو التالي:

جاءت الفئة الأولى بسعر 44.20 درهم إماراتي، مايعادل 1.349 جنيه مصري.

أما الفئة الثانية من تذاكر الحفل، جاءت بقيمة 58.94 درهم إماراتي.

بينما جاءت الفئة الثالثة والأخيرة، بسعر 73.67 درهم إماراتي، ما يعادل 2.248 جنيه مصري.

أحدث أعمال الفنان محمد منير

ومن ناحية أخرى، كان آخر أعمال المطرب محمد منير، أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "للي"، التي طرحها مؤخرا عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وكانت الأغنية من كلمات وألحان الفنان أكرم حسني، ومن توزيع أمير محروس، ومن إخراج مريم الباجوري.

كلمات أغنية "للي" لـ محمد منير

"سألته هل داء الولع كان الجواب صده، ساق الدلال ساق الدلع مفاتيح هواه صدوا، ومشيت أوشوش في الودع ولا جاني ليه رده، اللي فتح باب الوجع واجب عليه رده، يالا ويا لالا ويا لالا يالا ويالا للي، بعيونه بضرب ميت مثل أول ما بيطلوا، دوقته من طعم الغزل دوقني من ذله، وبحبه أنا مهما حصل طب مين بقي يقول له، ماهو لو حبيبك كان عسل متخلصوش كله، يالا ويا لالا ويا لالا يالا ويالا للي".