الطريق
السبت 20 أبريل 2024 06:00 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعرف على كلمات أغنية ”ما عرفتك” لـ أصالة

المطربة أصالة
المطربة أصالة

طرحت المطربة أصالة نصري، أحدث أعمالها الغنائية، والتي تحمل اسم "ما عرفتك"، عبر القناة الخاصة لشركة روتانا على موقع الفيديوهات يوتيوب، وعدد من المنصات الرقمية للموسيقى.

وتعد أغنية "ما عرفتك" للنجمة أصالة، من كلمات: المـــزن ومن ألحان: فايز السعيد، وتوزيع: نور هاشم، وتريات: هيثم سعدون، ومن إنتاج: الخوار للإنتاج الفني.

ومن كلمات أغنية "ما عرفتك"

"ما عرفتك يا غرامي ما هو انت اللي عشقته.. حتى وجهـك والملامـح ما هي ذيك الأولـــيه.. نظرتك، قسوة عيونك تحكي شيٍ ما نطقته.. كــن روحـــك عافـــت أيـام السنين العاطفية.. كل جـرحٍ بي زفرتـه.. كلّ حــبٍ لك شهـقته.. كل درب لك مشيتــه بالولــه روحــه وجــيه.. ما بقى بحـر من بحـوري لوصلك ما غـرقته.. مدري وش أكثر أسـوي ما بقى بي مقـدريه.. آه يا حــلم حطبته في حــــناياي.. وحــرقته.. آه يا حــبٍ كــتبتــه لـــــين غــنت الأبجـــدية.. كان قلبك ما يبيني قــول يا أغلى من صدقته.. كان عـينك ما تبيني قـول.. لا تكـذب عـــليه.. يوم قلبي جا لقلبك.. جـيت ويّــاه.. وسبقته.. يوم قلبك صـــد قلبي قلت راح أغــلى البرية.. ما بقى بي إلاّ أنت.. وكل شي مني ســرقته.. خـذت حتى كبريائي في الهــوى والنرجسية.. ما هــو أنت اللي تعلـق في حناياي وعشقته".

اقرأ أيضًا..

قنوات عرض «1000 حمد لله على السلامة» في رمضان 2023

قنوات عرض مسلسل الكبير أوي الجزء السابع في رمضان 2023

قنوات عرض «سوق الكانتو» بطولة أمير كرارة ومي عز الدين

آخر أعمال المطربة أصالة

ومن ناحية أخرى، طرحت الفنانة أصالة نصري مؤخرا، فيديو كليب "سيد الغرام"، عبر قناتها الخاصة بموقع يوتيوب، والذي تعاونت فيه مع المطربة أسماء لمنور.