الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 06:55 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أنغام: «حياتي متعبة.. وأولادي هما اللي بيربوني دلوقتي»

أنغام-أرشيفية
أنغام-أرشيفية

حلت المطربة أنغام، ضيفة برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر شاشة قناة أم بي سي مصر، وذلك على هامش حفلها الغنائي "ليلة صوت مصر" الذي قدمته في المملكة العربية السعودية.

ونوضح لكم أبرز تصريحات المطربة أنغام في برنامج الحكاية

* في أثناء تحضيرها لحفل "ليلة صوت مصر" كان لديها شعور غريب، فكانت تسأل نفسها هل عمرها اتسرق في أثناء الركض وراء هذا المشوار والدنيا والعمل والإنتاج، وفي نفس الوقت لا تستطيع أن تقول أن عمرها اتسرق.

* لم تشعر أنها قدمت كل الذي تتمناه، ولكنها احترمت الذي قدمته لأنها أنجزت، فالعمر الذي عدى تفاوت 30 عاما وهذا إنجاز كبير، والحقيقة أنها بدأت منذ أن كان عمرها 15 عامًا.

* تاريخ أي فنان بيتعرض خلال حفل بعدما يتقدم في العمر أو يتوفى، وهذا توقيت مناسب لـ "ليلة صوت مصر" لأنها ما زالت بصحتها وتعرض تاريخها الفني.

* نجاح حفلاتها الغنائية بيتم بمجهود بكل متعة ومجهود غير عادي، غير أن حلاوة الروح الذي يعطيها لها الجمهور، فـ ربنا أكرمها بالجمهور الذي يشببها ويحب الاستماع إلى أغانيها، ويحبوا ذوقها، وهي ذوقها في قمة الشوق ليهم.

* سجن الأغنية الناجحة يكون أسوأ عندما يفكر المطرب في تقديم أغنية مثلها.

* تعبت في مشوارها الفني منذ صغرها.

* ووجهت نصية للمطربين المبتدئين بأن يثقوا في نفسهم، يصدقوا نجاحهم، يوزنوا موهبتهم الفنية، يحاولوا ينجحوا بطريقتهم، لا يصدقوا نجاحهم بسرعة.

* أخبرت أكثر من مرة أن عدة أغاني كانت تحضر لها بأن تتوقف عن التحضير لأنها لن تنال إعجاب الجمهور، ولكنها كانت تكمل لأنها مصدقه الذي تقدمه.

* العمل الفني متعب، وإذا لم تحبه هو وشغفك وحياتك ستشعر بالتعب، وتفضل الابتعاد عنه، ولكن حياتها متعبة جدًا، موضحة: "حياتي متعبة للي زي اللي موسوسين وبدقق في التفاصيل.. ويمكن ده اللي منجحني وعمر ما غيرت طريقتي".

* ربت أبناءها بالحنية والصحوبية، حتى أنها وصلتهم إلى مرحلة صعب أن يزعلوها فيها، معقبة: "والحقيقة هما اللي بيربوني دلوقتي.. الكبير عنده 25.. والصغير 17 سنة".