الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 06:41 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بحضور كوكبة من النجوم.. أبرز ما جاء في حفل ذكريات هاني شنودة

عمرو دياب وهاني شنودة
عمرو دياب وهاني شنودة

شهد حفل ذكريات هاني شنودة، التي تقام الآن في الرياض بالمملكة العربية السعودية، لتكريم الموسيقار القدير هاني شنودة، تواجد العديد من نجوم الفن والطرب والإعلاميين.

ويقام حفل "ذكريات هاني شنودة" تحت رعاية رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ، على مسرح أبو بكر سالم.

حفل ذكريات هاني شنودة

ومن أبرز النجوم الذين حضروا حفل "ذكريات هاني شنودة"، كلا من حسن الرداد، مي عمر، ريهام عبد الغفور، إلهام شاهين، ليلى علوي، آيتن عامر، شيماء سيف، هدى المفتي، هشام ماجد، شيكو، فردوس عبد الحميد، شريف منير، صابرين وغيرهم من الممثلين.

النجوم في حفل ذكريات هاني شنودة

ومن الشعراء والملحنين، تواجد كلا من محمد رحيم، مدحت العدل، عزيز الشافعي، تامر حسين، خالد تاج الدين، أمير طعيمة، محمد العشي، توما، حسن الشافعي، ناظر حمدي، وغيرهم.

كما حضر الحفل مجموعة من الإعلاميين والنقاد مثل عمرو أديب، مجدي الجلاء، شريف عامر، والناقد طارق الشناوي، وغيرهم.

وأحيا حفل "ليلة هاني شنودة"، كوكبة كبيرة من أكبر النجوم الذين تعاملوا مع المدير هاني شنودة واكتشف البعض منهم مثل أنغام، عمرو دياب، محمد منير، أحمد عدوية، مصطفى حجاج، منى عزيز، مي فاروق، فرقة كاريوكي.

وحرصت النجمة أنغام على تقديم حفل هاني شنودة، وفي النهاية قدمت مع النجم محمد منير أغنية "أنا بعشق البحر"، كما أحيا النجم عمرو دياب الحفل في النهاية وبعد على المسرح برفقة هاني شنودة الذي عزف له أغنية "الزمن".

غناء عمرو دياب في حفل هاني شنودة

ثم قدم عمرو دياب المخرج خيري بشارة على المسرح، والذي أخرج له فيلم "أيس كريم في جليم"، وغنى الهضبة أغنيته الشهيرة "رصيف نمرة خمسة"، وقام أيضا بعزفها الموسيقار هاني شنودة، وسط هتاف جميع الحضور.

وفي النهاية غني عمرو دياب، أغنية "محسود"، التي تعتبر من كلمات تركي آل الشيخ، ومن ألحان خالد عز، وتوزيع عادل حقي، واختتم الهضبة الحفل بغنائه مع النجم محمد منير أغنية "أمي الحبيبة".

يشار إلى أنه نظمت المملكة العربية السعودية، هذا الحفل لتكريم الموسيقار هاني شنودة، عن مجمل أعماله الموسيقية والفنية.