الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:24 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”انتظرونا بكرة”.. أنغام تشوق متابعيها لـ حلقة سميرة سعيد في برنامجها

المطربة أنغام والفنانة سميرة سعيد
المطربة أنغام والفنانة سميرة سعيد

روجت النجمة أنغام، لضيفة الحلقة الجديدة من برنامجها الغنائي "أنغام"، ومن المنتظر أن تحل المطربة سميرة سعيد، ضيفة الحلقة المقبلة، وتذاع الحلقة عبر قناة "dubai tv" يومي الخميس والجمعة.

وشاركت الفنانة أنغام مع متابعيها، البرومو الخاص بحلقة المطربة سميرة سعيد، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت عليه قائلة:"انتظرونا بكرة في حلقة جديدة من برنامج أنغام مع النجمة سميرة سعيد.. الساعة 10 ونص مساء بتوقيت دبي على شاشة dubai tv، تليفزيون دبي".

آخر أعمال النجمة أنغام

ومن ناحية أخرى، طرحت المطربة أنغام مؤخرا، أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان "خليني شوية معاك"، والتي طرحتها على طريقة الفيديو كليب، وذلك بالتزامن مع عيد الحب لعام 2023، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا، وتخطت نسبة مشاهدات عالية على اليوتيوب.

ومن كلمات أغنية "خليني شوية معاك"

"من أول ما ابتدينا في الكلام.. في الكلام من أول لمسة بينا في السلام.. في السلام أنا قلبي حس يومها أوام، أوام.. إحساس غريب صعب أقوله.. أقوله وكأني عشت الموقف ده زمان.. حسيت كأني روحي واخدة على المكان.. كل اللي جوة مني في عيني بان.. ما أنا عشت ليك عمري بطوله حبيتك.. من كلمة ونظرة عين حبيتك.. قبل ما أقابلك بسنين ولقيتك.. من بدري أنا بستناك.. خليني شوية معاك حبيتك".