الطريق
السبت 27 أبريل 2024 10:54 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”نسينا نعيش”.. أنغام تشوق متابعيها لـ فيديو كليب جديد

المطربة أنغام
المطربة أنغام

تستعد المطربة أنغام، لطرح أحدث فيديو كليباتها الغنائية، والذي يحمل اسم "نسينا نعيش"، ومن المقرر طرحه يوم الأحد المقبل 26 من شهر فبراير الحالي، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وعدد من المنصات الغنائية الرقمية.

وشاركت الفنانة أنغام مع متابعيها، البرومو التشويقي، لأغنيتها الجديدة، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وعلقت عليه قائلة: "نسينا نعيش.. أنغام.. 26-2-2023".

أحدث أعمال المطربة أنغام

وفي سياق آخر، طرحت المطربة أنغام مؤخرا، أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان "خليني معاك شوية"، وذلك عبر قناتها الخاصة بموقع الفيديوهات يوتيوب، وكانت الأغنية من كلمات الشاعر الغنائي أمير طعيمة، ومن ألحان خالد عز، والموزع الموسيقي أمير محروس.

اقرأ أيضًا..

قنوات عرض «1000 حمد لله على السلامة» في رمضان 2023

قنوات عرض مسلسل الكبير أوي الجزء السابع في رمضان 2023

قنوات عرض «سوق الكانتو» بطولة أمير كرارة ومي عز الدين

ومن كلمات الأغنية: "من أول ما ابتدينا في الكلام في الكلام.. من أول لمسة بينا في السلام في السلام.. أنا قلبي حس يومها أوام أوام.. إحساس غريب صعب أقوله.. أقوله وكأني عشت الموقف ده زمان حسيت كأني روحي واخدة على المكان.. كل اللي جوة مني في عيني بان ما أنا عشت ليك عمري بطوله.. حبيتك من كلمة ونظرة عين.. حبيتك قبل ما أقابلك بسنين.. ولقيتك من بدري أنا بستناك.. خليني شوية معاك".