الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 10:14 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
سيولة مرورية في القاهرة والجيزة.. وانتشار أمني مكثف تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة

مدحت العدل في حفل ذكريات هاني شنودة: «سعيد بتكريم فنان عظيم»

حفل ذكريات هاني شنودة
حفل ذكريات هاني شنودة

بدأ منذ قليل حفل ذكريات هاني شنودة، التي تقام في المملكة العربية السعودية، لتكريم الموسيقار الكبير هاني شنودة، وذلك برعاية الهيئة العامة للترفيه.

مدحت العدل في حفل ذكريات هاني شنودة

وقال الشاعر الكبير مدحت العدل، على هامش تواجده في حفل "ذكريات هاني شنودة"، في الرياض: "سعيد بتكريم فنان عظيم مثل هاني شنودة، وبوجه الشكر للمستشار تركي آل الشيخ وهيئة الترفيه، وبوجه عام بشكر المملكة العربية السعودية اللي استطاعت أن تحضر كم هؤلاء النجوم في تكريم نجم كبير.

وأضاف: "أن تنتقل من العالم الغربي لأغنية شعبية مثل زحمة فده شيء مطلعش غير من واحد زي هاني شنودة، بالإضافة إلى أنه رجل بيعمل حاجات عظيمة ومش بيقول انه بيعمل حاجة، قد إيه هو شخص متواضع".

ومن أبرز النجوم الذين حضروا حفل تكريم الموسيقار هاني شنودة، كل من ليلى علوي، إلهام شاهين، حسن الرداد، ريهام عبد الغفور، إيهاب توفيق، مدحت العدل، والناقد طار الشناوي.

بالإضافة إلى النجوم الذين سوف يحيون حفل "ذكريات هاني شنودة"، وهم عمرو دياب، محمد منير، أنغام، مي فاروق، أحمد عدوية، مصطفى حجاج.