الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:15 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«عيب عليك».. عمرو دياب في مرمى انتقادات الجمهور بسبب ظهوره بالحلق

عمرو دياب
عمرو دياب

أثار الفنان عمرو دياب، غضب جمهوره على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد آخر ظهور له بأحد الإعلانات وهو يرتدي حلق، بسبب أنه غير مناسب لعادات وتقاليد المجتمع، إلى جانب عدم تقبل جمهوره الظهور بهذا الشكل بعدما اعتادوا عليه بأنه يظهر دائمًا بشكل يليق بمكانته كمطرب كبير، وهذا ما جعله في مرمى الانتقادات.

قبل عدة ساعات، تمت إزاحة الستار عن الإعلان الجديد للمطرب عمرو دياب، وقد تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة له من الإعلان وهو يرتدي حلق، فانهالت عليه التعليقات التي انتقدت ظهوره الأخير.

اقرأ أيضا: بعد تصدره التريند.. ملخص «حكايات جروب الدفعة» الحلقة الثانية ومواعيد عرضه

هجوم الجمهور على عمرو دياب

فعلق الجمهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي، قائلًا: "يعني إنت عيشت 60 سنة عم جيلك وكل الأجيال، وكبير مقامًا وسنًا جاى تلبس حلق على آخر كام سنة في عمرك"، وعلق آخر: "حلمت خير اللهم اجعله خير إن عمرو دياب لابس حلق في إعلانه الجديد، أتمنى يكون كابوس وعدى مش حلم، أصل أكيد مش معقول".

اقرأ أيضا: بعد غياب 18 عامًا.. محمد فؤاد يعود للسينما بفيلم «قلبي في نيويورك»

ظهور عمرو دياب وهو يرتدي حلق

وكتب أحد المتابعين: "ليه كده يا عمرو مش حلو خالص"، "ايه اللى حاطه في ودانك ده يا هضبة عيب عليك ده انت كبير سنًا ومقامًا"، "زى عمرو دياب السنجل أبو حلق".

وكتب آخر: "لما واحد زى عمرو دياب الدنيا كلها عارفة وهو عارف إن الشباب بتقلده، وبلبس حلق في إعلان هيتذاع نهار وليل في معظم القنوات، طيب ليه؟"، "الحلق اللي عامل قلق".

عمرو دياب في مرمى الانتقادات بسبب الحلق

تعتبر هذه ليست المرة الأولى التي يثير فيها الفنان عمرو دياب الجدل بعد ظهوره وهو يرتدي حلق، فقد ارتداه قبل ذلك عدة مرات في عدة مناسبات، ولكن عمرو دياب كعادته تجاهل كل تلك ردود الأفعال ولم يصدر منه أى تعليق عن هذا الموضوع حتى الآن.

اقرأ أيضا: بعد غياب 3 سنوات.. ياسمين صبري تكشف موعد عودتها للتمثيل مرة أخرى