الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 10:26 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تصدره التريند.. ملخص «حكايات جروب الدفعة» الحلقة الثانية ومواعيد عرضه

شيري عادل من مسلسل حكايات جروب الدفعة
شيري عادل من مسلسل حكايات جروب الدفعة

تصدر مسلسل حكايات جروب الدفعة، قائمة التريند على محرك البحث بجوجل، وذلك بعد عرض أول حلقتين من المسلسل، على قناة "on".

مواعيد عرض مسلسل حكايات جروب الدفعة

ويتسأل الكثيرون، عن مواعيد عرض مسلسل حكايات جروب الدفعة، الذي يشارك فيه كوكبة من النجوم على رأسهم الفنانة شيري عادل.

وتأتي مواعيد عرض مسلسل حكايات جروب الدفعة، يوميا من السبت إلى الأربعاء على شاشة قناة "on" في تمام الساعة الثامنة مساء، ثم يعاد عرضه في تمام الساعة الثانية صباحا، وأخيرا يعرض في اليوم التالي في تمام الساعة الواحدة ظهرا.

كما يعرض مسلسل حكايات جروب الدفعة، على قناة "on دراما"، في تمام الساعة العاشرة مساء، ثم يعاد في تمام الساعة العاشرة صباح اليوم التالي، ويعاد للمرة الأخيرة في تمام الساعة الخامسة مساء.

أحداث مسلسل حكايات جروب الدفعة الحلقة الثانية

شهدت أحداث مسلسل حكايات جروب الدفعة الحلقة الثانية، العديد من الأحداث المشوقة، عقب إفاقة شيري عادل من الغيبوبة التي ظلت بها لمدة 7 سنوات، وتغيرت فيها الكثير من الأحداث حول أصدقائها.

وعقب خروج شيري عادل من المستشفى ظلت تبحث عن حبيبها أيام الجامعة، ولكن أصدقائها كذبوا عليها ولم يقولوا لها سبب اختفائه حتى لا تصاب بصدمة عصبية قد تؤثر على حالتها الصحية من جديد.

وانتهت مسلسل حكايات جروب الدفعة الحلقة الثانية، حول كذب ميدو عادل على شيري عادل بحقيقة مكان حبيبها، وينتظر الجميع عرض باقي الحلقات من المسلسل حتى يشاهدوا حقيقة اختفائه.

اقرأ أيضًا : بصورة من الكواليس.. أحمد فهمي يروج لمسلسل «سره الباتع» مع المخرج خالد يوسف

أبطال مسلسل حكايات جروب الدفعة

ويشارك في بطولة مسلسل حكايات جروب الدفعة، الذي يتكون من 15 حلقة، كلا من النجوم شيري عادل، ميدو عادل، ولاء الشريف، بسمة داوود، إيمان الشريف، أحمد ماجد، عمرو وهبة، أسامة الهادي، صفاء الطوخي، تامر شلتوت، وهو من إخراج محمد عبد السلام، وتأليف هاني سرحان، وسيناريو وحوار نسمة سمير، عمرو أبو زيد، محمد علوش، والإشراف على الكتابة والمعالجة الدرامية لدعاء عبد الوهاب وباسم شرف.