الطريق
الخميس 2 مايو 2024 04:58 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تصدره التريند.. مواعيد عرض حكاية «جروب الدفعة» والقنوات الناقلة

حكاية جروب الدفعة
حكاية جروب الدفعة

تصدرت الحلقة الأولى من حكاية جروب الدفعة، تريند مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد عرضها مساء أمس عبر قناة "on"، لذلك يبحث الجمهور عن مواعيد عرضها.

مواعيد عرض حكاية جروب الدفعة

تُعرض حكاية جروب الدفعة، من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءً، عبر شاشة قناة ""on، وتعاد في الساعة الثانية بعد منتصف الليل، وأيضًا في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا.

كما تُعرض حكاية جروب الدفعة عبر شاشة قناة ""on drama، في تمام الساعة العاشرة مساءً، وتعاد مرتين الأولى في تمام الساعة العاشرة صباحًا، والثانية في الخامسة مساءً.

اقرأ أيضًا: عن زلزالي سوريا وتركيا.. إليسا: الحمدلله الموسيقى هي المنفذ الوحيد اللي بنتنفس فيه

أبطال حكاية جروب الدفعة

حكاية جروب الدفعة بطولة الفنانة شيري عادل، ولاء الشريف، بسمة داوود، أحمد ماجد، عمرو وهبة، ميدو عادل، أسامة الهادي، صفاء الطوخي، تامر شلتوت، ومن إخراج محمد عبد السلام، وتأليف هاني سرحان، وسيناريو وحوار نسمة سمير، عمرو أبو زيد، محمد علوش، والإشراف على الكتابة والمعالجة الدرامية لدعاء عبد الوهاب وباسم شرف، وتتكون حكاية جروب الدفعة من 15 حلقة فقط.

اقرأ أيضًا: بصورة من الكواليس.. أحمد فهمي يروج لمسلسل «سره الباتع» مع المخرج خالد يوسف

قصة حكاية جروب الدفعة

تدور أحداث حكاية جروب الدفعة، حول مجموعة من الأصدقاء تربطهم علاقة صداقة قوية في الجامعة ويتميزون دائمًا بتواجدهم سويًا، وفي حفلة التخرج تتعرض إحداهم إلى حادثة كبيرة وتدخل في غيبوبة استمرت لمدة 7 سنوات، لتجد أن كل منهما أصبح له حياته الخاصة وتفرقا عن بعضهما بشكل كبير.

مسلسل "حكايات"

تعتبر حكاية جروب الدفعة، هى ثالث حكاية من مسلسل "حكايات"، الذي تم عرض منه قبل ذلك، حكاية "جروب العيلة" بطولة الفنانة سميحة أيوب، أحمد سعيد عبد الغني، صفاء جلال، حنان سليمان، من إخراج منال الصيفي، والحكاية الثانية "جروب الماميز" بطولة الفنانة دينا فؤاد، خالد سليم، أماني كمال، وليد فواز، انتصار، ومن إخراج محمد عبد السلام.

اقرأ أيضًا: في أول أيام عرضه.. فيلم «Titanic» يحقق إيرادات بـ 2.7 مليون دولار