الطريق
الأحد 5 مايو 2024 10:11 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الزمالك يواجه سموحة في «بروفة» مثيرة قبل مواجهة نهضة بركان اعرف الجرام وصل كام؟.. أسعار الذهب اليوم الأحد 5-5-2024 عيد شم النسيم.. أبرز الأماكن الترفيهية والمتنزهات بمدينة الأقصر إنهاء تجهيز مسجد كلية الهندسة بجامعة أسوان السيطرة على حريق داخل منزل بطريق السماد في أسوان محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها

في هذا الموعد.. بدء عرض مسلسل ”حكايات جروب الدفعة” بطولة شيري عادل وعمرو وهبة

أبطال مسلسل جروب الدفعة
أبطال مسلسل جروب الدفعة

كشف الفنان عمرو وهبة، عن البوستر الرسمي لمسلسله الجديد "حكايات جروب الدفعة"، والذي من المقرر عرض أولى حلقاته يوم السبت 11 من فبراير الحالي، عبر فضائية "أون".

وشارك الفنان عمرو وهبة مع متابعيه، البوستر التشويقي للمسلسل، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلق عليه قائلا: "مسلسل حكايات جروب الدفعة ابتداءًا من السبت 11 فبراير الساعة 8 على قناة On و الساعة 10 على قناة On Drama وWatch it".

إقرأ أيضًا..

منهم أحمد بدير ولقاء سويدان.. أسماء المرشحين لمجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية

وتابع عمرو وهبة: "إخراج محمد عبدالسلام.. من تأليف ورشة مصنع الحكايات هاني سرحان.. معالجة درامية وإشراف على الكتابة: باسم شرف ودعاء عبدالوهاب.. سيناريو وحوار: عمرو أبو زيد ونسمة سمير ومحمد علوش.. وإنتاج شركة سينرجي بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.. أن شاء الله يعجبكو وتحبوه زى مانا بحب كل الناس اللي في الصورة دي".

فريق عمل مسلسل "جروب الدفعة"

ويشارك في بطولة مسلسل "جروب الدفعة" عدد كبير من النجوم ومن أبرزهم: النجم عمرو وهبة، والفنانة لاء الشريف، والنجمة شيري عادل، والنجم محمد عادل، وأحمد ماجد، وصفاء الطوخي، والعمل سيناريو وحوار عمرو أبو زيد ونسمة سمير ومحمد علوش، ومعالجة درامية وإشراف على الكتابة باسم شرف ودعاء عبد الوهاب، وآخرين من ضيوف الشرف، ومن إخراج محمد عبد السلام.

تفاصيل مسلسل "حكايات"

ويعتبر مسلسل "حكايات جروب الدفعة" هو الجزء الثالث من مسلسل "حكايات" لورشة "مصنع الحكايات"، ويتكون العمل من 15 حلقة، ويناقش بعض قضايا الشباب وأحلامهم خصوصا في مرحلة ما بعد التخرج.

ويضم مسلسل "حكايات" 3 قصص والحكاية الأولى جاءت باسم "جروب العيلة" وكانت تناقش أضرار وفوائد مواقع التواصل الاجتماعي، وتأثيرها على العلاقات الإنسانية المختلفة داخل العائلات، وشارك في لطولة العمل كلا من: النجمة القديرة سميحة أيوب، والفنانة الكبيرة حنان سليمان، والفنانة صفاء جلال، وحسام فارس، والنجمة رشا المهدي، وأحمد سعيد عبدالغني، وإسلام جمال، والنجمة الشابة جيهان الشماشرجي، وترنيم، وعلاء عرفة، والعمل من تأليف منة فوزي، ومن إخراج منال الصيفي.