الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 03:50 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«بطمن عليك» لـ عمرو دياب.. أجمل 5 أغاني في عيد الحب.. فيديو

أغنية بطمن عليك لعمرو دياب
أغنية بطمن عليك لعمرو دياب

يحتفل الملايين في العالم اليوم بعيد الحب، ويحرص العديد من العشاق على التعبير لشريكه عن مشاعره من خلال بعض الهدايا أو إهدائه بعض الأغاني الرومانسية كنوع من التعبير عن حبه له.

أغاني عيد الحب

وفي يوم عيد الحب، نقدم لكم بلاي ليست لأجمل أغاني عيد الحب، والتي كلن أخرها أغنية النجم عمرو دياب التي تحمل عنوان "بطمن عليك".

بطمن عليك لعمرو دياب

طرح النجم عمرو دياب مساء أمس، أغنيته الجديدة بعنوان "بطمن عليك" تزامنا مع عيد الحب، الذي يصادف اليوم 14 فبراير، وذلك عبر إحدى خدمات شبكة محمول شهيرة في مصر.

أغنية بطمن عليك لعمرو دياب، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع أحمد إبراهيم، وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس، وتقول كلمات الأغنية: "أنا بطمن عليك مش عايز حاجة منك، غير بس إنك ترد، إنت كويس بجد؟، مش ناقصك أي حاجة؟، مش ناقصك أي حد؟، يا بعيد عن عيني، يا عيني بعيد، م القلب أنا بسلم، منا معزز سلام الإيد".

اقرأ أيضًا: بعد 3 سنوات.. براءة فادي الهاشم زوج نانسي عجرم من تهمة القتل

عليكي عيون لأحمد سعد

أصبح النجم أحمد سعد، في الفترة الأخيرة واحدًا من أهم نجوم الغناء والطرب والذي ينتظر جديده الجمهور خاصة في المناسبات، حيث أنه قرر أن يطرح أغنية جديدة له بمناسبة عيد الحب، وذلك بعد نجاح أغنيته الرومانسية "عليكي عيون" الذي طرحها العام الماضي في عيد الحب.

ومازال البعض يهادي شريكه بأغنية عليكي عيون في عيد الحب، كما يرقص عليها العديد في حفل زفافهما، كأول رقصة سلو للعروسين.

وتقول كلمات أغنية عليكي عيون لأحمد سعد: عليكي عيون لا بتنافق ولا بتخون وفيها من الامان مخزون.. وفيها من الجمال اسرار .. عليكي كلام .. يمشي الحزن وابقى تمام .. يطمن قلبي يرجع خام ... ف اكون انا وانتي كالاطفال".

النجمة البعيدة لعمر كمال

كنا طرح المطرب عمر كمال أغنية جديدة مع المطربة شيماء مغربي بعنوان "النجمة البعيدة" وذلك بمناسبة عيد الحب، وهذه الأغنية من كلمات أسامة الوكيل وألحان عمرو قطب وتوزيع وسام عبد المنعم.

وتعاون عمر كمال مع شيماء مغربي من جديد، بعد نجاحهما العام الماضي في أغنية "إنتي قلبي وربنا" في عيد الحب أيضا، وحققت الأغنية نجاح كبير، حيث أقتربت نسبة مشاهدتها على اليوتيوب من 100 مليون مشاهدة.

عاملة اية لرامي جمال

كما طرح المطرب رامي جمال أغنية جديدة بعنوان "عاملة ايه" بمناسبة عيد الحب، وتقول كلمات الأغنية: "عامله ايه.. وصحيتي امتي.. و رحتي فين! طمنيني لو وصلتي.. لو هيبقي بكلمتين.. فاضيه نتمشى شويه واسندي روحك عليا.. سيبي ايدك بين ايديا.. اطمني لو رحنا فين".

حالة خاصة جدا لأنغام

تعتبر النجمة أنغام واحدة من أكثر المطربات التي تحرص دائما على تقديم أغنية رومانسية في عيد الحب، وتستعد لطرح أغنية جديدة اليوم بعنوان "خليني شوية معاك".

ومن أكثر الأغاني لأنغام، الذي يستمع إليها الجمهور في عيد الحب، خاصة الفتيات هي أغنية حالة خاصة جدا، والتي تقول كلمات : "انا وانت حالة خاصة جداً.. حالة مش موجودة فعلاً.. ومفيش في حياتنا اصلاً يا حبيبي عذاب.. وانت جنبي حاسة اني طفلة.. وحياتي يا حبيبي حفلة.. وفي وش الحزن قافلة كل الأبواب".