الطريق
الخميس 2 مايو 2024 08:18 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«شبورة وأمطار في عيد الحب».. الأرصاد تحذر من طقس غدا الثلاثاء| فيديو

حالة الطقس
حالة الطقس

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل الأحوال الجوية والطقس المتوقع على البلاد خلال الفترة المقبلة، قائلة إن طقس الغد والموافق يوم الاحتفال بعيد الحب من كل عام، سيشهد انخفاضا ملحوظا في درجات الحرارة فضلا عن وجود فرص سقوط أمطار على السواحل المطلة على البحر.

وأضافت منار غانم، خلال مداخلتها الهاتفية ببرنامج "صالة التحرير" المذاع عبر فضائية صدى البلد، من تقديم الإعلامية عزة مصطفى، مساء اليوم الإثنين، أن زيادة الشعور بالبرودة يأتي نتيجة مرور البلاد بمنخفض جوي متعمق في طبقات الجو العليا، موضحة أن هناك زيادة لفرص تساقط الأمطار الخفيفة إلى متوسطة غدا، على الإسكندرية ومطروح وكفر الشيخ والبحيرة والوجه البحري.

وتابعت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد، أن طقس الغد سيشهد سقوط أمطار خفيفة على القاهرة الكبرى، مساءًا، مع استمرار انخفاض درجات الحرارة نهارًا والعظمى على القاهرة الكبرى تكون 17 درجة نهارًا، وتصل إلى 9 درجات بالقاهرة خلال فترة الليل، كما تصل إلى 6 درجات ليلاً في الصعيد.

اقرأ أيضًا:العرابي: الرئيس السيسي وضع الدولة المصرية في إطارها الصحيح

وأشارت إلى تكون الشبورة المائية على أغلب الطرق المؤدية إلى الوجه البحري، والحالة الجوية الحالية مستمرة حتى يوم الأربعاء المقبل، وتبدأ حالة الطقس في التحسن بداية من يوم الجمعة.