الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 04:14 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

احتفالا بعيد الحب.. تفاصيل حفل إيهاب توفيق في أمريكا

المطرب إيهاب توفيق
المطرب إيهاب توفيق

يستعد المطرب إيهاب توفيق، لإحياء حفلاً غنائياً ضخما، في الولايات المتحدة الأمريكية، ويقام الحفل غدا الثلاثاء الموافق 14 من شهر فبراير الحالي، وذلك ضمن حفلات عيد الحب 2023، التي يحيها عدد من نجوم الغناء في الوطن العربي.

تفاصيل حفل النجم إيهاب توفيق في عيد الحب

ومن المنتظر أن يقدم الفنان إيهاب توفيق، خلال حفله يوم غدا بالولايات المتحدة، باقة مميزة من أشهر أغانيه التي يفضلها ويتفاعل معها الجمهور الجمهور، ومن أبرزها: "أغنية سحراني، الله عليك ياسيدي، وأغنية اللي مدوبني، عامل عاملة، وأغنية ليلاتي، مالهمش في الطيب، تترجا فيا، لاداعي وغيرها، ومن أخدث أغنياته ليكي عندي، وأغنية غلطان، وأنت اختياري" وغيرها.

اقرأ أيضا: بعد غياب 3 سنوات.. ياسمين صبري تكشف موعد عودتها للتمثيل مرة أخرى

آخر أعمال الفنان إيهاب توفيق

ومن ناحية أخرى، طرح المطرب إيهاب توفيق مؤخرا، أحدث أعماله الغنائية والتي تحمل اسم "ليكي عندي"، وذلك عبر قناته الخاصة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وكانت الأغنية من كلمات تامر حسين، ومن ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبد المنعم.

ومن كلمات أغنية "ليكي عندي"

"ليكي عندي الحب.. اللي محدش قبلك يوم أتحبه.. ليكي بيكي بستقوى على الدنيا.. أهلك عرفوا يربوا.. جيتي عند اللي يقدر قيمتك.. اللي فتح لك قلبه.. تاتا تاتا في القلب إتسحبتي.. دا أنتي بتجري في دمي.. ببساطه أنا راهنتك وكسبتك.. جامدة ومش بتسمي.. إسألي ناس قبلك عن هيبتي.. الشوق آخر همي.. ولا يملى عنيا غيرك بس.. ومقاسمك عمري أنا بالنص.. دا كلام من القلب دا مش رص.. ورد على خدودك يترص.. ولا يملى عنيا غيرك بس.. ومقاسمك عمري أنا بالنص.. دا كلام من القلب دا مش رص.. ورد على خدودك يترص.. ليكي عندي الصبح وأنا بصبح.. حضن كبير هاتوصى.. وأداريكي في القلب وفي عنيا.. لسه هفاجئك لسه.. من أول كلمه أنا ترجمتك.. لآ من أول بصة.. أنا كدة عديت متهيألي.. إن أنا كده خدت اللقطة.. عيني عيني ده كتير والله عليا.. دا أنتي هدية ولُقطة.. لو أقول لك قمر أبقى ظلمتك.. جبتي لغيرك نقطه".