الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 08:28 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«بوكيه توم وبطاطس».. آخر تقاليع هدايا عيد الحب 2023

هدايا عملية لعيد الحب
هدايا عملية لعيد الحب

تداول مستخدمو فيسبوك صور لهدايا مختلفة وعملية لعيد الحب، المقرر موعده غدا الموافق يوم الرابع عشر من فبراير الجاري، تضمن تفاصيل ومكونات مختلفة عن المتعارف عليها في مثل هذه المناسبات السعيدة، التي تجمع بين المحبين والعشاق.

تضمنت الصور هدايا بديلة للهدايا التقليدية التي يقدمها المحبين لبعضهم في ذات الوقت من العام، إذ اقترح المستخدمين على مواقع التواصل أن يكون من بين الهدايا، أشياء يمكن استخدامها في تحضير الوجبات اليومية.

أطلق المستخدمين على هذه الهدايا وصف "عملية"، بخلاف "الدباديب" والورد الذي يوضع بين صفحات الكتب أو على المكاتب وفي الغرف دون جدوى، لذلك تمثلت بعض الهدايا أشياء منزلية مثل الثوم والبطاطس.

شملت الهدايا أيضا الفلفل الأخضر والزنجبيل، وبعض مستلزمات تحضير الأطعمة والمشروبات، بهدف التقليل من النفقات وتقديم هدايا مفيدة للحياة اليومية.

الهدايا عبارة عن "بوكيه" من الورق الفضي والذهبي اللامع، ويوضع بداخله الثوم أو البطاطس، الفلفل الأخضر، الأحمر، الأصفر، بالإضافة البرتقال والزنجبيل، وذلك بشكل منسق ورائع، يوضع بين هذه المكونات بعض الأوراق الخضراء لمنح "البوكيه" جمالاً وجاذبية.

يذكر أن اليوم العالمي للحب أو عيد الحب كما يقال عنه، هو يوم المحبين والعشاق، يفترض فيه أن يعبر كل شخص عن حبه للآخر بطريقته الخاصة، سواء بتقديم الهدايا، أو إعداد الأطعمة المحببة، أو السهر والخروج للأماكن المفضلة، ولا يتوقف هذا على العشاق بل يمكن ممارسة كل هذه الأمور مع أفراد الأسرة والأصدقاء والمقربين.

اقرأ أيضاً: ماتت الأم والقدوة.. حزن على السوشيال ميديا بعد رحيل الدكتورة طاهرة لهيطة