الطريق
الأحد 5 مايو 2024 08:11 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ماتت الأم والقدوة.. حزن على السوشيال ميديا بعد رحيل الدكتورة طاهرة لهيطة

الدكتورة طاهرة لهيطة
الدكتورة طاهرة لهيطة

تداول مستخدمو فيسبوك فيما بينهم خبر وفاة الدكتورة طاهرة لهيطة، أستاذ أمراض الجلدية والتجميل، بمستشفيات القصر العيني بالقاهرة، والتي تعد من أشهر المتخصصين في هذا المجال، إذ تتسم بالمهارة والتفرد في علاج كل مشاكل الجلد والتجميل.

استطاعت لهيطة أن تجذب الكثيرين لها بأسلوبها الراقي، وتواجدها الدائم على مواقع التواصل الاجتماعي، للرد على أسئلة المتابعين وتقديم النصائح لهم بشأن المشكلات الجلدية المختلفة.

نعى عدد من المتابعين والمعارف الدكتورة طاهرة لهيطة، وعلى رأسهم أحمد مجدي، الذي قال: "الطب مازال عاجزًا أمام بعض الحالات، دكتورة طاهرة لهيطة أستاذة الجلدية المتميزة النشيطة عليها رحمة الله وكانت صديقة لأسرتنا في المعادي".

أما أميرة النادي: "قلبي وجعني عليكي حبيبتي كنتي نعم القدوة والعلم والأمومة".

وكتبت الإعلامية دعاء فاروق عبر حسابها الرسمي ناعية الدكتورة طاهرة لهيطة: "توفيت إلى رحمة الله تعالي الدكتورة الخلوقة الجميلة أستاذ الجلدية والتجميل بطب القصر العيني دكتورة طاهرة لهيطة، اللهم صبر والدتها وأبنائها وزوجها ومحبيها يا رب واغفر لها وثبتها عند السؤال ونور قبرها بنورك يا أرحم الراحمين اللهم اجعل السلام والرحمة اللي كنتي بتحرصي عليهم دايما في بداية كلامك في ميزان حسناتك".

كانت الدكتورة طاهرة البالغة من العمر 54 عاماً، تعاني من عيب تكويني في أحد شرايين المخ، الذي نتج عنه نزيف منذ ديسمبر الماضي، دخلت على إثره في غيبوبة لمدة شهر، ثم عادت إلى منزلها بعد مرور الأزمة الصحية بسلام لمدة أسبوع، ثم توفت أمس الأحد.

وتكفلت الدكتورة طاهرة لهيطة، أستاذ الجلدية والتجميل، بعدد من الأعمال الخيرية، منها إطعام الطلبة المغتربين، ما قاله الشاب المكلف بتنفيذ هذا الأمر من قبلها، بعد أن طلبت منه عدم الكشف عن هذا الأمر وأن يبقيه سرا.

اقرأ أيضا: مشاهد مبكية.. اللحظات الأولى لزلزال تركيا من مستشفى عنتاب