الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 10:15 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ريلمي وكوكاكولا يطلقان هاتف realme 10 Pro 5G Coca-Cola Edition الجديد

ريلمي كوكاكولا-ياندكس
ريلمي كوكاكولا-ياندكس

كشفت شركة ريلمي، التابعة للعلامة التجارية، وتعد من أشهر الشركات بشكل عالمي، في انتاج الهواتف الذكية، أنه يتم التعاقد مع شركة كوكاكولا عن صدور أول هاتف حديث بالأسواق خلال الأيام المقبلة، الذي يعرف بـ " realme 10 Pro 5G Coca-Cola Snapdragon 695 5G الرائد، وشاشة LCD بحجم 6.72 بوصة بدقةEdition".

كما يتمتع بعدة مميزات ومنها يتميز، بالإضافة لكاميرا ProLight 108 ميجابكسل وبطارية قوية بسعة 5000 مللي أمبير وذاكرة وصول عشوائي ديناميكية بسعة 8 جيجابايت + 8 جيجابايت وذاكرة خارجية تصل إلى 1 تيرابايت، حتي يستطيع مستخدمي هذا الجهاز الاحتفاظ بالذكريات، تتسم شركات ريلمي بتطوير الطرق التقليدية، والعمل على إظهار كل ماهو حديث.

كما يعمل الهاتف الحديث بنظام تشغيلrealme UI 4.0 متتطور، كما تغير الأيقونات المتواجدة بهذا الهاتف لشعار Coca-Cola، يتميز بعددا من الصفات، يحتوي على مجموعة من النغمات والأصوات المميزة، بالإضافة إلى تصميم فيلترCola 80s، بالإضافة يقوم بتصوير استثنائية، يظهر من خلالها الأمر عندما تفتح زجاجة كوكاكولا، وهذا الإحساس يعطك شعور الذكريات والماضي المليئة بالحماس.

جاءت من أبرز مميزاته بأشياء مميزة وجذابة، لأنها تتضم لونين الأحمر والأسود، كما يظهر كما يبرز تصميم الظهر بنسبة ثلث إلى ثلثان شعار Coca-Colaبثلاث نقاط باللون الأسود، وسبع نقاط باللون الأحمر، ليأخذ الشكل الخاص بعلامات الكوكاكولا المعروفة، لسهولة الحصول عليه.

يمنح شعار أحمر اللون Coke®️ ، الذي يمثل شعور إيجابيًا مليء بالنشاط والحيوية، وتعطي لمسة كلاسيكي، كما تستكمل عملية التقليد المعدني غير اللامع لمسة جذابة شكلًا للألمنيوم، وأيضا يقاوم حدوث أي خدش وبصمات الأصابع، ليكون أكثر نسخة عصرية.

ماذا تعرف عن شركة ريلمي

تعد من أكبر الشركات التي تعمل على إنتاج وصدور الهواتف الذكية الحديثة بشكل عالمي، ولا شك ان هناك الكثير من عشاق هذه الشركة، وأيضا تعتبر من الشركات النشطة في جميع مجال التكنولوجيا الاستهلاكية، كما تعطي أفضل التقنيات المتطورة، كما تعتزم بأسعار محددة ومنخفضة.

اقرأ أيضا: قبل الفلانتين.. أقفال العشاق على كوبري «ستانلي» تثير الجدل بين رواد السوشيال...