الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 10:30 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جسم غريب في سماء أمريكا يشبه «المثلث الشفاف».. فيديو

جسم غريب في سماء أمريكا-متداول سوشيال
جسم غريب في سماء أمريكا-متداول سوشيال

كشفت الولايات المتحدة الأمريكية من ساعات قليلة ماضية عن ظهور جسم غريب، ويقال من قبل البعض أنه منطاط صيني تجسيسي على شكل إنسان، ولكن البعض الآخر اعتقد أنه كائن فضائي اختراق الغلاف الجوي وظهره في السماء.

تداول بعض نشطاء مواقع السوشيال ميديا مقاطع الفيديو لهذه الأجسام الطائرة، كما نشر مؤخرًا مقطع فيديو لكائن مجهول يشبه "المثلث الشفاف"، وهو يغرق فوق مدينة بـ "أمريكا"، ونلاحظ اقتناع الشهود على هذا الحادث، بأنه يشبه مركبة فضائية.

نجح أحد مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في التقاط الفيديو الغريب لجسم فضائي من بُعد، من خلال الهاتف، وظهر وهو يسبح في السماء دون عناء.

وفقا لما جاء بصحيفة "Ladbible"، حسب ما ذكره شهود العيان، بأن المركبة الفضائية يبلغ طولها من 60-75 قدمًا ويطير الكائن على ارتفاع حوالي 1250-1500 قدم بالسماء.

مطاردة القوات الأمريكي للجسم الغريب:

استطاعت فريق البحث التابع للجيش الأمريكي، على التقاط مجموعة من الصورة الخاصة بهذا الكائن الغريب المحلق فوق مدينة تسمي "سولت ليك سيتي"، في ولاية يوتا بالولايات المتحدة الأمريكية، وبعد مرور أسابيع حرصت القوات على ظهور حقيقة مقاطع الفيديو، بأنها لم تكن واقعية "وأنه مجرد جرم سماوي طائر مجهول الهوية".

اقرأ أيضا: «عشان تكوني جذابة».. 3 طرق للحصول على إطلالة مميزة لدى الفتياتا