الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 07:07 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«عشان تكوني جذابة».. 3 طرق للحصول على إطلالة مميزة لدى الفتيات

ملابس-ياندكس
ملابس-ياندكس

ترغب العديد من الفتيات الظهور بشكل متألق أمام الآخرين، لذلك تهتم عند شراء الملابس ومستحضرات التجميل، وخاصة عندما تستعد لإجراء مقابلة لأول مرة، تشعر في هذا الوقت بالحيرة عند ارتداء الملابس، حتى تظهر فى أفضل شكل، وأيضا واثقة من ذاتها؛ لأن الانطباع الأول يدوم، لذا تحرصن عند اختيار الملابس.

ويستعرض لكم موقع "الطريق"، عدة طرق تساعد الفتيات فى اختيار الملابس، وفقًا لما ورد بموقع "ستايل كاستر" من خلال السطور التالية:

ارتداء الجينز

يعد الجينز من أكثر الملابس التي يفضلها العديد من الفتيات في عالم الموضه بجميع أنواعه، لذا يميلون لاتداء بنطلون جينز أسود مع ارتداء قميص جميل و بلوزة أنيقة مميزة، للحصول على إطلالة مميزة، وفي هذه الحالة تشعرون بالاسترخاء والهدوء، مع ارتداء حذاء بكعب عالي أو حذاء رياضى، مع التزين بأقراط وساعة أناقة مناسبة للمقابلة الأولى.

بدلة أنثوية

هناك البعض منهن لا يستطيعن ارتداء أشيك الملابس بسبب التسرع، وفي هذه الحالة يمكنها اختيار ملابس مثالية، لكي تتناسب مع المقابلة، ومنها البدلات غير الرسمية، ويمكن أن تختار البدلة بلون أسود، للحصول على إطلالة مميزة، وأيضا تكون بشكل أنيق وجذاب.

تيشيرت مع الجينز

تعتني الكثير من الفتيات بشكلهن، لذلك تتجه لاتداء تيشيرت جذاب، مع بنطلون جينز، للحصول على إطلالة مميزة، مع ارتداء حذاء رياضى، وأيضا يمكنك أن ترتدي جاكيت جلد فوق التشيرت، مع أقراط عصرية وشبابية.

اقرأ أيضا: «طوبة أم أمشير».. الأرصاد تكشف أيهما الأكثر برودة في الشتاء