الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 12:33 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرزهم الزعيم.. هؤلاء النجوم يغيبون عن دراما رمضان 2023

عادل إمام صورة أرشيفية
عادل إمام صورة أرشيفية

أيام قليلة تفصلنا عن بدء الموسم الرمضاني، وهناك بعض النجوم يغيبون هذا العام عن دراما رمضان 2023، وذلك لعدة أسباب سواء صحية تمنعهم من المشاركة، أم أنهم لا يلحقون باستكمال أعمالهم الدرامية التي كان من المقرر عرضها.

النجوم الغائبون عن دراما رمضان 2023

ونستعرض لكم في هذا التقرير، أبرز أسماء النجوم الذين يغيبون عن دراما رمضان 2023، كما يلي:

الزعيم عادل إمام

يواصل الزعيم عادل إمام، غيابه عن دراما رمضان 2023، وذلك بعد أن تعود الجمهور على تواجده كل عام ضمن السباق الرمضاني، وتحقيقه لنجاحات عديدة من خلال الأعمال الذي كان يقدمها كل عام في رمضان، فمن مسلسل "فرقة ناجي عطا الله"، في عام 2012، حتى تقديمه لمسلسل "فلانتينو" في عام 2020.

ثم غاب الزعيم، عن تقديم الأعمال الدرامية لمدة ثلاثة أعوام متتالية، وذلك بسبب حالته الصحية التي تمنعه من تصوير مسلسل كاملا واستغراق وقت طويل في التصوير.

يحيي الفخراني

كما يغيب النجم الكبير يحيي الفخراني، للعام الثاني على التوالي عن تقديم الأعمال الدرامية في رمضان، ولكنه يعود بمسلسل إذاعة يحمل عنوان "أحلام شهرزاد"، يتم عرضه على إحدى المحطات الإذاعية خلال شهر رمضان المقبل 2023.

حسن الرداد

بعد أن أعلن عن تقديمه لمسلسل "محارب"، في رمضان، أعلن الفنان حسن الرداد، أنه سيغيب عن دراما رمضان 2023، لعدم استكمال مسلسله بسبب ضيق الوقت، على أن يتم تأجيل عرضه إلى موسم دراما رمضان 2024، وذلك بعد أن كان قد كشف عن بعض الأسماء المُشاركين معه في المسلسل، مثل فاء عامر، آيتن عامر، ماجد المصري، شيري عادل، وكريم عفيفي، وغيرهم من النجوم.

كريم عبد العزيز

كما أنه سيغيب النجم كريم عبد العزيز، عن الموسم الرمضاني 2023، بعد أن تعود الجمهور على تواجده المؤثر، خاصة بعد مشاركته في مسلسل "الاختيار"، إلا أنه أعلن عن تأجيل عرض مسلسله "الحشاشين" لثاني مرة، وخروجه من السباق الرمضاني الحالي.

هاني سلامة

وأخيرا يغيب النجم هاني سلامة، عن دراما رمضان 2023، بعد أن إعتاد الجمهور على تواجده الدائم في الماراثون الرمضان، وبعد أن حقق نجاح كبير بمسلسله الأخير "ملف سري" ، الذي عرض في شهر رمصان الماضي 2022، يغيب هذا العام وأعلن تأجيل عرض مسلسله "11 سبتمبر"، الذي كان من المقرر عرضه هذا العام.