الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 04:41 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”الزعيم والفخراني وعز وكريم”.. أبرز الغائبين عن مسلسلات رمضان 2023

عادل إمام ويحيي الفخراني
عادل إمام ويحيي الفخراني

تشهد دراما رمضان 2023 غياب بعض الفنانين الكبار اعتاد الجمهور على رؤيتهم ومتابعة أعمالهم خلال الشهر الكريم.

يحيى الفخراني
يغيب الفنان يحيي الفخراني عن دراما 2023 للسنة الثانية على التوالي إذ كانت آخر أعماله الدرامية "نجيب زاهي زركش" والذي عرض في رمضان 2021، وشارك في بطولته أنوشكا، محمد محمود، كريم عفيفي، إسلام إبراهيم، وتأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.

عادل إمام
يشهد السباق الرمضاني المقبل غياب الفنان عادل إمام للعام الثالث على التوالي، إذ كانت آخر مشاركاته مسلسل "فلانتينو" وعرض في رمضان 2019 وشاركته البطولة داليا البحيري، دلال عبد العزيز، حمدي الميرغني، محمد كيلاني، هدى المفتي، طارق الإبياري، تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي امام.

كريم عبد العزيز وأحمد عز
ويغيب الفنان كريم عبد العزيز وأحمد عز عن السباق الرمضاني المقبل 2023 بعد أن قدما سويا في رمضان الماضي الجزء الثالث من مسلسل الاختيار 3، وشاركهما البطولة الفنان ياسر جلال مع عدد كبير من الفنانين أبرزهم خالد الصاوي، محمد رياض، إيمان العاصي، وتأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

هاني سلامة
ويغيب الفنان هاني سلامة عن دراما رمضان المقبل، وكان قد شارك رمضان الماضي بمسلسل"ملف سرى" وشارك في بطولته عائشة بن أحمد، ماجد المصري، دنيا عبد العزيز، نضال الشافعي، كارولين عزمى، تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي.

ياسمين صبري
وتغيب الفنانة ياسمين صبرى عن الموسم الرمضان المقبل، للعام الثالث على التوالي بعد آخر أعمالها مسلسل "فرصة تانية" والذي عرض في 2020، وشارك في بطولته أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، محمود البزاوي، سارة الشامي، ومعالجة درامية محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل.

يوسف الشريف
يشهد موسم رمضان المقبل غياب الفنان يوسف الشريف الذي يغيب للعام الثاني على التوالي وكانت أخر أعماله الدرامية مسلسل "كوفيد 25" وعرض في رمضان 2021 وشارك في بطولته أحمد صلاح حسني، آيتن عامر، إدوارد، راندا البحيري، ميرنا نور الدين، تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال.

أكرم حسني
أكرم حسني يغيب هو الآخر عن الموسم الرمضاني المقبل وشارك رمضان الماضي بمسلسل "مكتوب عليا"، وشارك في بطولته هنادي مهنا، عمرو عبد الجليل، أيتن عامر، عمرو عبد الجليل، حنان سليمان، تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.

حسن الرداد
ويغيب الفنان حسن الرداد أيضاً عن موسم دراما رمضان 2023، وكان "الرداد" قد شارك في موسم رمضان الماضي بمسلسل "بابلو" وشارك في بطولته أروى جودة، سوسن بدر، صلاح عبد الله، تأليف حسان دهشان، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

اقرأ أيضًا: عرض فيلم نجيب الريحاني على قناة الوثائقية اليوم