الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 04:15 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل فيلم «أبو نسب».. أعمال فنية جمعت محمد إمام وياسمين صبري

محمد إمام وياسمين صبري- الصورة صفحة محمد إمام على فيس بوك
محمد إمام وياسمين صبري- الصورة صفحة محمد إمام على فيس بوك

يعتبر الثنائي محمد إمام وياسمين صبري من أبرز الثنائيات التي لفتت الأنظار خلال الفترة الماضية من خلال مشاركتهما في أكثر من عمل، وسوف يتجدد هذا اللقاء مرة أخرى من خلال مشاركتهما في فيلم "أبو نسب".

وفي التقرير التالي يرصد لكم "الطريق" الأعمال التي جمعت محمد إمام وياسمين صبري.

فيلم "جحيم في الهند" عام 2016

اشتركا الفنانان محمد إمام وياسمين صبري في بطولة فيلم "جحيم في الهند" مع الفنان بيومي فؤاد، محمد سلام، حمدي الميرغني، محمد ثروت، طاهر أبو ليلة، أحمد فتحي، حسن حسني، مريم السكري، مصطفى خاطر، محمد عبد الرحمن، والفيلم من إخراج معتز التوني، وتأليف محمد عز الدين ومصطفى صقر.

فيلم "ليلة هنا وسرور" عام 2018

وبعد عامان، جددا اللقاء مرة أخرى من خلال فيلم "ليلة هنا وسرور" مع الفنان بيومي فؤاد، كرم جابر، فاروق الفيشاوي، محمد سلام، محمد عبد الرحمن، محمد ثروت، رحاب الجمل، مها أبو عوف، أحمد فهمي، أحمد السعدني، عماد رشاد، مصطفى خاطر، محمد أنور، والفيلم من إخراج حسين المنباوي، وتأليف مصطفى صقر وكريم يوسف.

فيلم "أبو نسب"

فيلم "أبو نسب" من بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وجاري التعاقد مع باقي الأبطال، ومن إخراج رامي إمام، ويعتبر هذا الفيلم تعاون بعد غياب 9 سنوات بين محمد إمام وشقيقه المخرج رامي، منذ مسلسل "صاحب السعادة" عام 2014، بطولة الفنان عادل إمام.

آخر أعمال محمد إمام

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد إمام، فيلم "عمهم" مع الفنان سيد رجب، محمد سلام، هدى المفتي، محمد ثروت، باسم سمرة، محمد لطفي، أيتن عامر، رياض الخولي، أحمد خالد صالح، الشحات مبروك، والفيلم إخراج حسين المنباوي، وتم طرحه في السينمات العام الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا في دور العرض.

آخر أعمال ياسمين صبري

ويعتبر مسلسل "فرصة تانية" عام 2020، هو آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري، وشاركها البطولة الفنانة أيتن عامر، أحمد مجدي، هبة مجدي، دياب، محمد أبو داوود، نهال عنبر، محمود البزاوي، إدوارد، أشرف زكي، عمر الشناوي، أحمد الشامي، سارة الشامي، عصام السقا، والمسلسل من إخراج مرقس عادل.

موضوعات متعلقة