الطريق
السبت 20 أبريل 2024 01:25 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غنائها مع «حماقي وويجز».. أبرز ما جاء في حفل أنغام «ليلة صوت مصر» (صور)

محمد حماقي مع أنغام في ليلة صوت مصر
محمد حماقي مع أنغام في ليلة صوت مصر

تصدرت النجمة أنغام، قائمة التريند على محرك البحث بجوجل، واحتلت المرتبة الأولى في التريند، وذلك بعد تقديم حفلها الغنائي الضخم، تحت شعار "ليلة صوت مصر".

حفل أنغام ليلة صوت مصر

وفاجأت أنغام جمهورها، خلالها حفلها "ليلة صوت مصر"، بتقديم العديد من الدويتوهات مع أكبر النجوم في الوطن العربي، مثل أحلام، محمد حماقي، ويجز وتامر عاشور.

وحضر حفل أنغام "ليلة صوت مصر"، كوكبة كبيرة من المشاهير مثل، النجمة إلهام شاهين، والنجم أكرم حسني، والنجم هشام ماجد، والنجم شيكو، والمطرب هيثم شاكر، والموسيقار الكبير هاني سنودة، والإعلامي عمرو أديب، والشاعر أمير طعيمة، والسيناريست صلاح الجهيني، وغيرهم.

أنغام وتامر عاشور

وقدمت أنغام خلال حفل ليلة صوت مصر، دويتو مع النجم تامر عاشور، حيث أنه صعد على المسرح وشاركها في غناء "لوحة باهتة"، بإحساس عالي نال على إعجاب جميع الحضور.

أنغام وأحلام

وصعدت النجمة أحلام، على المسرح لتغني مع أنغام، وقالت عنها: "الغناء أمام أنغام رهبة تانية لأنها مختلفة، كما أنها صوت مصر ومطربة عظيمة وصوت مختلف، وأقولها دايما أنتي أختي"، وقدمت أحلام مجموعة أغاني مع أنغام على المسرح، مثل "سيدي وصالك"، وغيرهم.

أنغام وويجز

ولأول مرة أنغام تغني مع مطرب الراب ويجز، خلال حفلها بليلة صوت مصر، وبعد أن صعد على المسرح، قدمت أنغام مع ويجز أغنيته الشهيرة "البخت"، وسط تفاعل جميع الحضور.

أنغام ومحمد حماقي

واخيرا، صعد النجم محمد حماقي على المسرح وتحدث عن أنغام، قائلا: "قابلت في حياتي ناس كتير بتحب المزيكا لكن أنغام غير أي حد، أنغام المزيكا بتحبها".

ثم قدم "حماقي"، مع أنغام أغنيتها الشهيرة "بين البنين"، بأداء وإحساس رائع، نال على إعجاب الجميع.

كما قدمت أنغام خلال حفل "ليلة صوت مصر"، مجموعة من أشهر أغانيها مثل "شنطة سفر، الركن البعيد الهادي، أكتبلك تعهد، حالة خاصة جدا"، وغيرهم، وفي النهاية وجهت الشكر لجميع النجوم الذين حضروا وغنوا معها، وكذلك شكرت أنغام أولادها ووالدتها وفريق العمل الخاص والفرقة الموسيقية، وبلدها مصر التي صنعت شهرتها ووقفت بجانبها، ومركز الفنون والإذاعة المصرية وغيرهم.