الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 08:56 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لاعب الأهلي: ”اعتدنا على مواجهة الصعاب” مدبولي: الإفراج عن بضائع بأكثر من 8 مليارات دولار منذ تحرير سعر الصرف وزيرة التخطيط تشارك في جلسة بعنوان ”تعزيز النمو الشامل والمساواة بين الجنسين” على هامش اجتماعات الربيع الناقد الأدبي وجيه يعقوب في حواره مع ”الطريق”: الرواية العربية تعبر عن تطلعات الشعوب” التشكيل الرسمي لمباراة روما وميلان بالدوري الأوروبي منتخب مصر للناشئين يتعادل إيجابيًا أمام تونس بدورة شمال إفريقيا الخارجية الأميركية: أي هجوم إسرائيلي على رفح سيكون خطأ فادحًا محافظ أسوان يوجه بتلافي كافة السلبيات بمشروع تطوير قاعة عروس النيل قبل افتتاحها ”التكافل في المجتمع” ضمن فعاليات توعوية لقصور الثقافة بالغربية ببصمة محمد شريف.. التعادل يحسم مواجهة التعاون والخليج بالدوري السعودي منها بكالوريوس وماجستير.. موقع يروج لبيع الشهادات الجامعية المعتمدة الأهلي يرسل خطابًا لـ ”كاف” قبل موقعة مازيمبي الكونغولي

اتصور في الفضاء.. طرح الفيلم الروسي «The Challenge» بدور العرض المصرية

فيلم The Challenge
فيلم The Challenge

عُرض الفيلم الروسي The Challenge في دور العرض المصرية بدءً من اليوم الأربعاء 26 إبريل، ويعتبر أول فيلم سينمائي يتم تصويره بالفضاء الخارجي، تحديدًا على متن المحطة الفضائية الدولية.

أبطال فيلم The Challenge

فيلم "The Challenge" بطولة الفنانة الروسية يوليا بيريسيلد، ألكسندر بالويف، فلاديمير ماشكوف، ميلوس بيكوفيك، سيرجي بورونوف، سيرجي جودين، يفيجينا أكريمينكو، مكسيم ستويانوف، وغيرهم من الفنانين وعدد من رواد الفضاء الروسيين، ومن إخراج كليم شيبينكو، وكشفت المقاطع الدعائية للفيلم عن الممثلون وهم يطيرون في الفضاء بسبب عدم انعدام الجاذبية.

قصة فيلم The Challenge

فيلم "The Challenge" تدور أحداثه حول طبيبة جراحة تذهب إلى محطة الفضاء الدولية لإنقاذ حياة رائد فضاء تعرض لإصابة خطرة تعيقه من العودة إلى مصر حيًا، وتواجه الطبيبة العديد من الصعوبات بسبب استحالة إجراء العملية بسبب انعدام الجاذبية.

أفلام دور العرض السينمائي المصري

يشار إلى أن هناك 7 أفلام مصرية تُعرض في السينمات حاليًا، وهم: فيلم "هارلي" لمحمد رمضان، فيلم "بعد الشر" بطولة علي ربيع، فيلم "يوم 13" بطولة أحمد داوود، فيلم "رمسيس باريس" بطولة هيفاء وهبي، فيلم "ابن الحاج أحمد" بطولة شيكو، فيلم "ساعة استجابة" بطولة غادة عادل ونجلاء بدر، فيلم "مغامرات كوكو" بطولة أوس أوس وشيرين رضا.