الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 03:13 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرزها ”رهبة وبيت الروبي”.. القائمة المبدئية لـ أفلام عيد الأضحى 2023

أبطال فيلم بيت الروبي
أبطال فيلم بيت الروبي

يستعد عدد من صناع الأفلام السينمائية لطرح أعمالهم في دور العرض السينمائي، خلال موسم أفلام عيد الأضحى 2023.

ويرصد لكم "الطريق" أبرز الأعمال المشاركة في موسم أفلام عيد الأضحى 2023:

فيلم "رهبة"

ويفتتح النجم أحمد الفيشاوي، موسم أفلام عيد الأضحى المبارك 2023، بواسطة طرحه لأحدث أعماله السينمائية الجديدة، فيلم "رهبة"، ومن المنتظر إطلاق عرضه يوم 24 من مايو المقبل.

أبطال فيلم رهبة

وتتضمن قائمة أبطال فيلم "رهبة" نخبة كبيرة من نجوم الفن، ومنهم: الفنان أحمد الفيشاوي، والنجم نسرين أمين، والفنان محمود البزاوي، ومحمد لطفي، ومصطفى غريب، وسماء إبراهيم، وعبد الرحمن ظاظا، والنجمة ثرلء جبيل، وأحمد رمزي، والفنان القدير إسماعيل فرغلي، وآخرين من الفنانين، والفيلم من تأليف محمد علام، وإخراج رضا عبد الرازق.

فيلم "بيت الروبي"

وينتظر النجمان كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز، عرض فيلم "بيت الروبي"، والذي من المقرر إطلاق طرحه يوم 14 يونيو في جميع دور العرض السينمائية في مصر وعدد من الدول العربية، وذلك ضمن قائمة أفلام عيد الأضحى 2023.

فريق عمل فيلم "بيت الروبي"

ويعد فيلم "بيت الروبي" من ﺇﺧﺮاﺝ بيتر ميمي، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد الدباح وريم القماش، ويشارك في بطولته كلا من: الفنان كريم عبد العزيز، والنجم كريم محمود عبد العزيز، والنجمة نور اللبنانية، والفنانة تارا عماد، وغيرهم من الفنانين ضيوف الشرف.

قصة فيلم بيت الروبي

وتدور أحداث فيلم "بيت الروبي"، في إطار كوميدي تشويقي، حيث يجسد النجم كريم عبد العزيز دور شاب يدعى "إبراهيم الروبي"، وهو يعمل "إنفلونسر شهير"، وخلال الأحداث يقع في العديد من الأزمات والتي سيتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

فيلم "البعبع"

ويستعد النجم أمير كرارة، لطرح فيلمه الجديد "ملاك الموت البعبع"، في جميع دور العرض السينمائية، ضمن قائمة أفلام عيد الفطر 2023.

ويشارك في بطولة فيلم "البعبع" كلا من النجوم: أمير كرارة، والفنانة ياسمين صبري، والنجم باسم سمرة، والفنان محمد عبد الرحمن، ونجم مسرح مصر الفنان محمد أنور، والنجم عباس أبو الحسن، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، ومن إخراج حسين المنباوي.