الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 01:29 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مانشستر سيتي يسحق آرسنال 4-1 في الدوري الإنجليزي ويقترب من الصدارة

من لقاء اليوم
من لقاء اليوم

اكتسح مانشستر سيتي نظيره آرسنال بأربع أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد الاتحاد في الجولة الثالثة والثلاثون ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأفتتح مانشستر سيتي التهديف في الدقيقة 7، بعد هجمة مرتدة سريعة من لاعبي مانشستر سيتي بتمريرة طولية من وسط الملعب الدفاعي إلى وَسَط ملعب أرسنال تمكن إيرلينج هالاند من ترويضها ثم مرر الكرة لزميله كيفين دي بروين الذي انطلق إلى حدود منطقة الجزاء ثم أطلق تسديدة أرضية متقنة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وأضاف مانشستر سيتي الهدف الثاني في الدقيقة 47، بعد ركلة حرة مباشرة لمانشستر سيتي بالقرب من حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء أرسنال، نفذها كيفين دي بروين بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها جون ستونز برأسية قوية وضعت الكرة داخل الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وعزز مانشستر سيتي النتيجة ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة 55، بعد انطلاقة سريعة عن طريق إيرلينج هالاند من وسط الملعب أنهاه بتمريرة تجاه زميله كيفين دي بروين المنطلق داخل منطقة جزاء أرسنال والذي استقبلها بتسديدة أرضية متقنة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وقلص آرسنال الفارق في الدقيقة 86، بعد هجمة منظمة لأرسنال بمجموعة من التمريرات المتتالية على الجبهة اليمنى استغلها لياندرو تروسارد في إختراق منطقة الجزاء ثم هيأ الكرة لزميله روب هولدينج الذي سددها بشكل قوي إلى داخل الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وأخيراً سجل مانشستر سيتي الهدف الرابع في الوقت القاتل ،بعد تمريرة بينية عن طريق فيليب فودين تجاه زميله إيرلينج هالاند المنطلق داخل منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة بتسديدة أرضية قوية سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد مانشستر سيتي إلى النقطة 73 في المركز الثاني ومتبقى له مباراتين مؤجلتين ،وتجمد آرسنال في الصدارة برصيد 75 نقطة .

موضوعات متعلقة